زيت الزيتون حطيه على الموز لن تستغني عنه طيلة حياتك بتحقق حلمك حتى لو عمرك 60 سنة بترجعك شباب!!

تعتبر وصفة زيت الزيتون والموز من الوصفات الطبيعية التي تبلغ قدر عالي من الأهمية وتحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم ويمكن استخدامها في تحضير العديد من الوصفات الخاصه بالعنايه بالشعر و العنايه بالبشره العنايه بالشعر من حيث ان هذه الوصفة تعمل على تطويل الشعر وتحسين نمو البصيلات من الجذور وتقويه الشعر من الجذور الى الاطراف كما انها يمكنك استخدام هذه الوصفة من اجل البشره وهي عباره عن تواجد الكلف والاسمرار الموجود على البشرة وجفاف البشرة ويمكنك التعرف على طريقة تحضير هذه الوصفة واستخدامها من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفة زيت الزيتون والموز

يمكنك تحضير هذة الوصفة والتمتع بالعديد من الفوائد الخاصة بتلك الوصفة والتي تعود على صحة الجسم وهذا يكون من خلال الفيتامينات الموجودة بداخله والتي تعمل على تحسين نمو الشعر من الجذور حتى الأطراف ومنع التساقط، بجانب أنه يمكن استخدام وصفة زيت الزيتون والموز للبشرة من أجل ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة وزيادة معدل إفراز الكولاجين الطبيعي للبشرة دون الحاجة لمواد كيميائية ضارة واستخدام وصفات طبيعية ومضمونة.

خلطة زيت الزيتون والموز للشعر

يمكنك استخدام وصفة زيت الزيتون والموز على الشعر من أجل الحصول على شعر صحي قوي ولامع والتخلص من القشرة الموجودة بالشعر وتحسين نمو البصيلات الخاصة بالشعر وهذا يكون من خلال التالي:.

  1.  قومي بتحضير وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله عدد واحدة من الموز المقطعة إلى شرائح مع إضافه ملعقتين من زيت الزيتون.
  2. يجب عليك هرسه هذه المكونات مع بعضها البعض للحصول على خليط متجانس.
  3. قومي بغسل الشعر جيدا باستخدام الماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  4. يمكنك بعد ذلك وضع هذا الخليط على الشعر من الجذور حتى الاطراف وتدليك فروة الراس بحركات دائرية لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  5. بعدها يمكنك ترك هذا الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعة كاملة.
  6.  وغسل الشعر مرة أخرى بالماء الفاتر وتجفيفه واستخدام المنشفه والتمتع بقدر عالي من نعومة الشعر وانسياب ولمعان الشعر.