“وداعا للاحراج”… خليه في بيتك دائماً.. معجزة كريم ميبو هترجعك شباب حتى لو عمرك فوق 70 عام.. إليكم طريقة الأستخدام الصحيحة!!

يعتبر تواجد المناطق الداكنة الموجودة في الجسم وخاصة في مناطق الكوع والركبة من أكبر المشاكل التي تعاني منها العديد من السيدات والفتيات لذلك تبحث بصورة مستمرة عن وصفات طبيعية فعالة بصورة كبيرة للقضاء على تلك الاسمرار واستعادة الثقة بالنفس مرة أخرى ولذلك يمكنك استخدام وصفة كريم ميبو السحريه والتعرف على طريقة تحضيرها من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفة كريم ميبو للقضاء على الاسمرار

يمكنك استعمال وصفة كريم ميبو السحريه للقضاء على الاسمرار والتخلص من البقع الداكنة الموجودة في الجسم والحصول على بشره صافيه وناعمه والتالق بالجمال الخاص ببشرتك ويمكنك تحقيق كل هذا من خلال المكونات وطريقه التحضير التالية:.

المكونات

  1. ملعقتين كبيرتين من النشا.
  2. ملعقتين كبيرتين من كريم ميبو.
  3. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار وعاء ذو حجمه مناسب ويتم وضع فيه كمية من كريم ميبو مع ملعقتين من النشا والتقليب الجيد لتجانس المكونات معا.
  2. يمكنك بعد ذلك غسل البشره جيدا بالماء الفاتر وتجفيفها باستخدام المنشفة.
  3. يتم وضع هذا الخليط في المناطق التي تحتوي على اسمرار وتحتوي على بقع داكنه يترك هذا الخليط على البشره لمده لا تقل على نصف ساعة.
  4. بعد التدليك بحركات دائريه لزيادة وتحسين الدوره الدمويه قومي بعد ذلك بغسل البشرة جيدا بالماء.
  5. يمكنك بعد ذلك استخدام الكريم المرطب على المنطقة المراد تفتيحها يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج والتخلص من الاسمرار بصورة نهائية.