“معجزة زيت الزيتون والزبادي” .. استخدام على هذه المناطق الهامة بالجسم يرجع الشايب شباب حتى لو تجاوز عمرك 70 عاما ً.. جربيها وشاهد الفرق بنفسك!!

تعتبر وصفة زيت الزيتون والزبادي من اقوى الوصفات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية الجسم خاصة وبالأخص العنايه بالبشره والعنايه بالشعر حيث انها وهناك الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل الشعر من تساقط وهي شان وتجاعيد وغيرها من المشاكل ولكن من خلال استخدام هذه الوصفة يمكنك الحصول على شعر صحي قوي وجامع دون التعرض للشعر لأي مواد كيميائية ضارة تؤثر على تنعيمه من الجذور حتى الأطراف لذلك يمكنك التعرف على هذه الوصفة القوية من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء الاخباريه.

وصفة زيت الزيتون والزبادي للشعر

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات التي تعشق الكثير من السيدات تطبيقها على خصلات شعرها من أجل العلاج الاكيد والتام لضعف الشعر والتخلص من الهيشان بصورة نهائية مع معالجة الجفاف ومعالجة قصور الشعر والقضاء عليها بصورة نهائيه وهذا من خلال المكونات الطبيعية التي تتكون منها هذه الوصفة وهي ذات الزيتون الذي يحتوي على العديد من الفيتامين المغذي للشعر والذي يساعد في تنعيم بصيلات الشعر والحصول على مظهر لامع كما أن الزبادي يحتوي على العديد من الفيتامين التي تقوم بتقوية بصيلات الشعر ويمكنك تحضيرها من خلال التالي:.

المكونات

  1. مقدار كوب صغير من لبن زبادي.
  2. مقدار ربع كوب من زيت الزيتون.
  3. ملعقه صغيرة الحجم من جل الصبار.
  4. ملعقة صغيره الحجم من زيت الخروع.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار وعاء ذو حجم مناسب ويتم إذابة جل الصبار من خلال وضعه على نار هادئه أو في داخل الميكروويف.
  2. بعد ذلك يمكنك إضافة زيت الزيتون مع الزبادي وزيت الخروع الى جل الصبار والتقليب الجيد لتجانس المكونات معا والحصول على قوام ناعم سهل وضعه على الشعر.
  3. يمكنك بعد ذلك غسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفه وتطبيق هذه الوصفة على الشعر بحركات دائريه لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  4. وبعد ذلك تترك على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة قومي بعد مرور الوقت غسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  5. يمكنك تكرار هذه الوصفة كل يوم مره واحده في الاسبوع للحصول على أفضل النتائج والاستمتاع بشعر صحي قوي لامع خالي من التجاعيد وخالي من القشرة والتخلص من الجفاف بصورة نهائية.