”أعظم مفاجأة أرعبت العالم كله” .. اكتشاف أكبر مدينة من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

تم العثور على العديد من المدن المدفونة نتيجة لتأثيرات الرياح والظروف المناخية المتغيرة هذه المدن تحمل معها تفسيرات متنوعة بشأن من بناها ومن سكنها، من بين هذه الاكتشافات مدينة أتلانتس القديمة، ومدينة طروادة التي كانت تعتبر ميدانا لحروب التاريخ في تركيا وكذلك مدينة ممفيس التي كانت عاصمة مصر الفرعونية القديمة مؤخرا، تم اكتشاف مدينة في المغرب تعرف بمدينة النحاس، وسنتعرف معا على تفاصيل هذه المدينة ولماذا أطلق عليها هذا الاسم.

معلومات عن مدينة النحاس المُكتشفة

معلومات عن مدينة النحاس المُكتشفة
معلومات عن مدينة النحاس المُكتشفة

يقال إن الجن الذين كانوا يخدمون سيدنا سليمان هم من قاموا ببناء هذه المدينة، التي أقيمت كاملة من النحاس لذا سميت مدينة النحاس وفقا لقوانين سيدنا سليمان، تم إنشاء هذه المدينة قرب بحر الظلمات ولكنها تقع في المغرب وتعرف اليوم باسم “تطوان” سميت المدينة أيضا بالمدينة الصفراء تيمنا بلون النحاس الأصفر.

من وكيف تم إكتشاف مدينة النحاس بالمغرب؟

  • تقع مدينة تطوان على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من المدن المحاطة بجبل درسة وامتداد جبال الريف.
  • تم اكتشاف هذه المدينة عندما وصل خبر عنها إلى الخليفة عبد الملك بن مروان من بني أمية الذي كان حاكما للمغرب في ذلك الحين وعندما سمع عن المدينة، أرسل وكيله موسى بن نصير للتحقق من صحة هذه المعلومات.