خطوة مفاجئة.. الاهلي يقترب من التعاقد مهاجم افريقي

في ظل سعى مجلس ادارة النادى الاهلى، الى تدعيم صفوف الفريق الاول للكرة بالنادي، خاصة بعد طلب السويسري مارسيل كولر، الذي طلب من الادارة ضرورة ضم مهاجم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذالك قبل بداية الموسم الكروي الحالي.

مهاجم نادي مازيمبي على رادار القلعه الحمراء..

قد اكد مصدر من داخل النادى الاهلى، ان مجلس ادارة النادى، تسعى لحسم انهاء ملف ضم المهاجم للفريق، وذالك بعد طلب السويسري، ضرورة حسم هذا الملف في اقرب وقت، ومن الاسماء المطروحة امام مجلس الادارة مهاجم نادى مازيمبي.

خلال الساعات القليلة الماضية، شهدتأجواء ساخنة، وفي ظلها تابع نجم نادي مازيمبي الكونغولي« فيلي تراوري» الحساب الرسمي للنادي الأهلي على «إنستجرام»، تزامنًا مع طرح اللاعب على مسؤولي القلعة الحمراء عن تدعيم مركز رأس الحربة، خلال الفترة الحالية.

وقد اكد مصدر من داخل النادى، ان اللاعب المالي« فيلي تراوري» البالغ من العمر 23 عامًا، يؤدي بصورة رائعة منذ ظهوره رفقة مازيمبي، ما جعله ضمن الاسماء المطروحة امام مجلس ادارة النادى، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وقد وضح المصدر ايضا، ان مجلس الادارة، سوف يعرض اللاعب على المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، لمعرفة رأية في حسم صفقة انتقال اللاعب، الى صفوف الفريق الاهلوي، خلال الفترة الحالية.