صفقة القرن.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع “لاعب هولندي” لمدة 3 سنوات

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، حول حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص التعاقد مع اللاعب الهولندي جناح تشجيانج بروفيشنال إف سي الصيني (جيجيانج)، وذلك تمهيدًا لحصول المارد الأحمر على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من لاعب هولندي

أوضح المصدر، بان اللاعب قد تم عرضه بالفعل على إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، وقد استحسان وإعجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن الهولندي يملك إمكانيات فنية مميزة.

وبحسب المصدر، فإن دينو لامبرتي، وكيل أعمال اللاعب الهولندي، هو من عرضه على إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، وقال بأنه قادر على اتمام الصفقة بالمقابل المادي الذي يرغب فيه المارد الأحمر.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن اللاعب متبقي في عقده عام واحد فقط، وهو ما يعني بأنه سيكون قادر على التوقيع لأي فريق آخر في شهر يناير المقبل، وبالتالي مقابل التعاقد معه لن يكون كبير ولن يكلف خزائن الشياطين الحمر مبالغ مالية طائلة.

موعد اتمام الصفقة الجديدة في الأهلي

ويفكر النادي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب بالفعل في الساعات المقبلة، وخاصة إن القيد الأفريقي ممتد حتي نهاية الشهر الجاري، ولكن هذا الأمر لن يحدث قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر، حيث تريد الإدارة أن يكون تركيز الفريق الآن على الفوز بتلك المواجهة وعدم الإنشغال بأي صفقات جديدة.