باع ابن النادي.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق رسميًا بعد قرار مفاجئ من كولر

أشارت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة رسمية على رحيل واحد من نجوم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي أعطى الضوء الأخضر للإدارة لاتمام صفقة انتقاله لفريق آخر داخل الدوري المصري.

الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق

أعلنت إدارة الأهلي على انتقال اللاعب رأفت خليل إلى صفوف نادي زد بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، دون أن تكشف عن قيمة الصفقة.

وفي هذا الصدد قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي زد، بأن الأخير قد نجح في اتمام الصفقة وحصل على توقيع اللاعب رأفت خليل، قادمًا من صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي.

ووفقًا لبعض المصادر المقربة من الأهلي، فإن التنازل عن خدمات رأفت خليل لنادي زد كان على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، واللاعب وقع على عقد سيربطه مع فريقه الجديد لمدة 4 سنوات مقبلة.

حقيقة تعاقد الأهلي مع زيكو

انشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص نجاح إدارة الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب مصطفى زيكو، نجم نادي زد والمتألق بشكل كبير رفقة فريقه في الآونة الأخيرة.

ولكن مصدر مسؤول في القلعة الحمراء قد نفى هذا الأمر تمامًا، وقال بإن الإدارة لم تدخل في مفاوضات للتوقيع مع اللاعب في افترة الأخيرة، وهذا على الرغم من ترشيح من قبل لجنة التخطيط، ولكن الجهاز الفني لا يرغب في التعاقد مع لاعبين في هذا المركز بالوقت الراهن.