ألحق أشحن الموبايل.. انقطاع الكهرباء لمدة 12 ساعة عن هذه المناطق اليوم| تحذير عاااجل

نشرت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق، داخل محافظات بني سويف والمنيا والوادي الجديد، وذلك بسبب وجود أعمال صيانة وتطوير لبعض محطات الكهرباء في عدة مناطق، بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

قطع الكهرباء عن هذه المناطق

قال قطاع الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، بان الساعات المقبلة سوف تشهد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.

ووفقًا للبيان الصادر من القطاع، فإن المناطق المتآثرة بهذا الانقطاع داخل مركز بلاط تشمل ديوان الوحدة المحلية ومكتب بريد بلاط والمناطق المجاورة لهما، وذلك بسبب وجود أعمال الصيانة اللازمة بأحد المحولات الرئيسية.

وأوضح بيان قطاع الكهرباء بالوادي الجديد بأن الهدف من وراء عمليات الصيانة والتطوير، هو تقديم خدمة أفضل لكل المواطنين داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة.

انقطاع الكهرباء لمدة 12 ساعة

وفي سياق متصل، كشفت هندسة مركز سمالوط، التابع لقطاع المنيا عن فصل الكهرباء عن بعض المناطق في مركز سمالوط لمدة 12 ساعة كاملة، حيث يبدأ الانقطاع من تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءًا.

وبالحديث عن المناطق المتآثرة بهذا الانقطاع فقد جاءت على النحو التالي:

  • شارع المستشفى البحري الرمد – شارع المشرحة.
  • عزبه الشقراني – مخبز عبد الرحمن.
  • مخبز محمود عبد الله.

وكشفت التقارير الرسمية، بأن هذا الانقطاع سيحدث بسبب وجود أعمال صيانة داخل بعض أكشاك الكهرباء، وكذلك سيحدث توقف لمحطات تنقية المياه، وهو ما جعل الشركة تطالب من المواطنين وأصحاب المخابز ومديري المستشفيات والمناطق الحيوية بضرورة توفير احيتاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.