وقع لناديين.. تحقيق ضد لاعب الأهلي بعد رحيله رسميا

تحدث رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، عن كواليس أزمة النادي مع اللاعب« محمود الزنفلي» حارس الداخلية والأهلي السابق، الذي كان قد وقع لزعيم لفريق غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد رئيس شركة الكرة، من خلال تصريحات صحفية، أنه تم عقد ثلاث جلسات مع اللاعب محمود الزنفلي، الأولى كانت مع تامر خليل وكابتن عمر سعد وكابتن وائل حبيب، والثانية كانت بحضور مسئولي التعاقدات، والثالثة كانت بحضور الجهاز الفني ووقع اللاعب عقود إنتقاله للفريق، من خلال تلك الجلسة.

وقد وضح رئيس شركة الكرة، أن اللاعب « محمودلزنفلي» قام بالتوقيع على تفويض لسداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي الداخلية، لكنه طلب الحصول على أمواله قبل إجراء الكشف الطبي، المقرر توقيعه على اللاعب، قبل الإعلان الرسمي.

ووضح في تصريحاته، أنه تم تحديد موعد الكشف الطبي، لكن الحارس تخلف عن الميعاد وأغلق هاتفه، ثم قام بالرد على المدير الفني الكابتن أحمد عيد، وحدد معه يوم آخر لتوقيع الكشف الطبي عليه، لكنه تخلف عن الموعد أيضا.

وأشار في تصريحاته، أنهم فوجئوا بعد ذلك بتوقيع الحارس« محمود الزنفلي» لفريق حرس الحدود، لكنهم قاموا بتوثيق عقود اللاعب في اتحاد الكرة المصري، والاتحاد قرر تحويل اللاعب للشئون القانونية للتحقيق، مشدد على أنه لا تنازل عن حقوق غزل المحلة في أزمة اللاعب.