تحذير لعملاء البنوك.. طرق نصب جديدة هتضيع فلوسك في لحظة وبنك مصر يحذر

أصدر بنك مصر مجموعة من التحذيرات الجديدة لجميع عملائه حول أساليب النصب الحديثة التي قد تجعلهم ضحايا مما يعرض أموالهم في حساباتهم المصرفية للسرقة، في التقرير التالي سنستعرض تفاصيل تحذيرات بنك مصر والنصائح التي أعلن عنها لتجنب التعرض للسرقة.

بنك مصر وتحذيرات السرقة

  • في تحذير نشر على الموقع الرسمي لبنك مصر، نبه البنك عملاءه بعدم مشاركة معلومات حساباتهم البنكية قائلا: احم أموالك ولا تشارك بياناتك وذلك لضمان سلامة المعاملات المالية للعملاء.
  • أكد بنك مصر على أهمية تحديث تطبيق الموبايل البنكي من خلال متجر التطبيقات الموثوق فقط سواء كان Google Play أو App Store.
  • يأتي هذا التحذير في ظل انتشار العديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة التي تدعي أنها تابعة للبنوك والتي تقوم بسرقة بيانات العملاء ومن ثم الاستيلاء على حساباتهم.

تحذيرات بنك مصر

وجه بنك مصر تنبيهات هامة للجميع حيث أوضح أن أرقام البطاقة البنكية وتاريخ انتهاء صلاحيتها تعتبر سرية جدا وأضاف قائلا: لا يجوز مشاركتها مع أي شخص لأي سبب وذلك وفقا لما ورد في منشور بنك مصر.

حيل اخرى للسرقة من حسابك البنكي

مع التطور اللافت في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، تزايدت الأساليب المستخدمة من قبل اللصوص وأصبح هناك طرق جديدة لاختراق حسابات العملاء في البنوك، وغالبا ما تكون هذه الأساليب غير مرئية لهم، من خلال الرسائل النصية على هواتفهم وأيضا عبر تطبيق واتساب.