ربنا يستر.. تصادم قطارين والدفع بـ 20 سيارة إسعاف وتكليفات عاجلة من كامل الوزير

وقع حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية،  مساء اليوم السبت الـ 14 من سبتمبر الجاري، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث من أجل التعامل مع أي إصابات أو ضحايا جراء الحادث.

وتقلت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، مساء اليوم، إخطارا يفيد بورود بلاغ بتصادم قطارين أمام الكوبري الجديد في نطاق قسم ثان، حيث انتقلت القوات والأجهزة الأمنية على الفور إلى مقر الحادث، كما تم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف.

تكليفات عاجلة من كامل الوزير

وفي أول تعليق له، كلف الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، رئيس هيئة السكة الحديد المهندس محمد عمر ونواب الوزير بالتواجد في موقع حادث قطاري الشرقية في نطاق قسم ثان أمام الكوبري الجديد.

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، في تصريحات صحفية منذ قليل، إلى أن حار معرفة أسباب وتفاصيل حادث قطاري الشرقية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور الانتهاء من التحقيقات.

وأكد الوزير، أنه يتابع الحادث أول بأول بشكل دائم، لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحادث، وسيتم الإعلان عن جميع التفاصيل لوسائل الإعلام والمواطنين في وقت قريب.