“جبتوه ازاي ده”.. كولر يطيح بصفقة الأهلي الجديدة بفرمان مثير.. ده مبيعرفش يلعب أصلا

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن النجم الدولي المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثًا إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لن يشارك في مباراة الأهلي المرتقبة ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا وأوضح المصدر أن عطية الله، الذي سافر مع بعثة الأهلي إلى نيروبي، لم يظهر في التشكيلة الأساسية للمباراة.

وأشار المصدر إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر يدرس الآن إمكانية الاستفادة من عطية الله خلال المباراة، لكنه استقر على عدم بدء اللاعب بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية وأكد أن آخر مباراة لعبها عطية الله كانت في مايو الماضي، باستثناء المباراة الودية ضد وادي دجلة.

الأهلي، بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، يواصل استعداداته للموسم الجديد بخوض مباراتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا المباراة الأولى ستُقام يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما تُلعب مباراة الإياب يوم 21 سبتمبر في السابعة مساءً.

بعد ذلك، يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر على ملعب المملكة آرينا بالرياض يأمل الأهلي في تعزيز نجاحه في الموسم السابق بالتتويج بالبطولات الجديدة، بعد فوزه مؤخراً بالدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.