“إن كيدهن عظيم”..أغرب الحيل النسائية لكشف خيانة الزوج | لن تتوقعها ؟

“لا يمكن هزيمتهم “.. هذه العبارة التي يستخدمها بعض الرجال لوصف المرأة، تعكس قدرتها على تحقيق ما تريده. كما تعبر عن ذكائها في اكتشاف خيانة الزوج بطرق متعددة. تختلف هذه الطرق باختلاف شخصية المرأة، لكنها تتفق جميعًا في النهاية على إثبات أن “كيدهن عظيم”. وتتنوع الأساليب التي تلجأ إليها النساء، ومنها:

صاحبتها تكلمه

منذ العصور القديمة، بدأت النساء في ابتكار أساليب لكشف خيانة أزواجهم، وتنوعت الطرق التي استخدموها للوصول إلى الحقيقة. من بين هذه الأساليب، كان الأكثر شهرة هو الاتفاق مع إحدى الصديقات لتتحدث مع الزوج عبر الهاتف، مدعيةً أنها تحبه وتعجب به، متقمصةً شخصية غير معروفة له. وقد وقع العديد من الرجال في هذا الفخ، مما ساعد الكثير من النساء على اكتشاف خيانات أزواجهم،لكن في كثير من الأحيان، كان السحر ينقلب على الساحر، حيث كانت الصديقة تخون المرأة مع زوجها، مما دفع النساء إلى ابتكار حيل جديدة تعتمد على ذكائهن فقط.

فتح الموبايل بالبصمة أثناء النوم

نظرًا لأن الهاتف المحمول يُعتبر بمثابة الصندوق الأسود لكل رجل، بدأت بعض النساء في انتظار اللحظة التي يخلد فيها الزوج إلى النوم لتبدأ عملية تفتيش سرية في الليل. تستخدم المرأة بصمة أصابعه لفتح الهاتف إذا لم تتمكن من تخمين كلمة السر، ثم تبدأ بفحص تطبيقات الدردشة مثل واتساب وماسنجر أولاً، تليها تصفح التطبيقات الأخرى التي قد تُستخدم للدردشة، حتى وإن لم تكن مخصصة لذلك مثل إنستجرام. بعد ذلك، تقوم بمراجعة الصور والأسماء المخزنة على الهاتف.

خدعة التسجيل

وفي خدعة ذكية للغاية، حذر الزوجان بعضهما البعض من خلال منشور على فيسبوك“. زوجتك تأخذ الأولاد وتقول إنك ذاهب إلى أمك وتترك هاتفها المحمول في الشقة لتسجيله، ثم تعود في نهاية اليوم وقد تستمع إلى جميع المكالمات“.

الواتس آب ويب

تستخدم بعض السيدات أحيانًا حيلة ذكية تتمثل في فتح تطبيق الواتس آب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب في المنزل، مما يتيح لهن الاطلاع على جميع الرسائل التي يتلقاها الزوج دون أن يدري، للتأكد من عدم خيانته.

رقم غريب على الواتس آب

تبذل النساء قصارى جهدهم للتأكد من أن أزواجهنم لا يخونونهم، فبعضهم يقوم بالإتصال بأزواجهم على الواتساب من رقم مجهول ويخبرنهم بأنهن معجبات بهم ويرغبن في التعرف عليهم