رحيل زيزو.. وكيل اللاعبين يوضح حقيقة موقف الزمالك

من خلال تصريحات صحفية، أكد وكيل أعمال اللاعبين حازم، أنه يرتبط بعلاقة جيدة بنادي نيوم السعودي، وكان هناك بحث عن لاعب أجنبي في الخط الأمامي للفريق، وتم عرض اللاعب
«أحمد مصطفى زيزو » على النادي السعودي، وتم تكليفي بالتفاوض مع اللاعب ووالده.

وقد تحدث وكيل اللاعبين، على أنه كان الهدف من ضم اللاعب«أحمد مصطفى زيزو» هو مشروع عملاق خاص بنادي نيوم السعودي على مدار السنوات المقبلة، ولديه خطة لتنفيذ أهدافه، وزيزو كان أهم ما في المشروع.

وقد أكد وكيل اللاعبين، أنه تم التواصل مع والد اللاعب وتم شرح المشروع له، ووافق على المشروع ولكنه وضع موافقة نادي الزمالك على العرض المقدم قبل أي شئ.

وقد بين أيضا، ان العرض المقدم للاعب من نادي نيوم السعودي، هو الاكبر في تاريخ الكرة المصرية، وأن مجلس ادارة نادي الزمالك قد عرض طلباته المادية، وتم الموافقة عليها ولكن تبقى بعض الأمور البسيطة.

وقد تحدث وكيل اللاعبين، ان اللاعب «أحمد زيزو» تم حسم الأمور معه ولكنه كان يفكر في جمهور الزمالك، والكابتن حسين لبيب كان يستعد لصياغة العقود لعرضها على مجلس الإدارة قبل الموافقة على رحيل اللاعب.

وقد إختتم الوكيل تصريحاته، أنه يوجد بعض البنود التي لا تتماشى مع الاتحاد السعودي، وهي كانت سبب الخلاف، وكان هناك صيغة قانونية في العقد تمنعه من العودة إلى الأهلي بناءً على رغبة الزمالك، وبعد الخلاف على بعض البنود تم الاتفاق على سحب العرض.