مفاجأة.. نادي سعودي يطلب ضم صانع العاب الأهلي رسميا

يسعى مجلس ادارة النادي الأهلي، إلى تدعيم الفريق الأول للكرة بالنادي، وكذالك المحافظة على القوام الأساسي للفريق، نظرا للمشاركات المحلية والقارية والعالمية، التي يستعد لخوضها المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد.

وقد نجح مجلس ادارة النادي الأهلي، في تدعيم خط دفاع الفريق،بضم اللاعب الدولي المغربي أشرف داري، وضم اللاعب القطري يوسف أيمن، وذالك من أجل تعويض رحيل اللاعب محمد عبد المنعم، الذي غادر الفريق لخوض تجربة الإحتراف.

وقد أعلن مجلس ادارة النادي الأهلي، تدعيم مركز الظهير الأيسر، عن طريق ضم اللاعب الدولي المغربي يحي عطية الله، لتعويض غياب اللاعب التونسي على معلول، وتم ضم اللاعب عمر الساعي نجم خط وسط الاسماعيلي، لتعويض فشل انتقال اللاعب محمد علي بن رمضان.

الباطن السعودي يرغب في ضم صانع العاب الأهلي..

كشف أحد الإعلاميين، عن وجودعرض رسمي من نادي الباطن السعودي، للتعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وقد أكد الاعلامي ففي تصريحات اعلامية، أن نادي الباطن السعودي، طلب استعارة محمد مجدي أفشة مقابل 350 آلاف دولار، ولكن النادي الأهلي طلب زيادة المبلغ، للموافقة على العرض.

وقد بين الإعلامي، أنه قد عقدت جلسة اليوم بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، وحازم فتوح وكيل اللاعبين وأيضا بعض مسئولي الباطن لانهاء الصفقة، بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.