“العمر ضاع منك وأنت مش عارف”… أكبر دولة عربية مصدره ومستهلكه للكحول والخمور لن تتوقع من هي؟!!

هناك الكثير من الإحصاءات التي يحرص على فعلها الصحف العربية الكبيرة للتعرف على اكبر الدول تصدير واستهلاك الكحول والخمور بصوره عشوائيه ولكن تجمع جميع الدول العربيه ولكن مع تحقيق هذه الاحصاء وجد وجد أن هذه الدولة تحتل مركز في الصدارة وهي دوله عربيه اسلاميه وكان وكانت هذه النتيجة غير متوقعه بالمره وكان من المفترض ان يكون احد هذه الدول الأكثر استهلاكا للخمور هي تكون دوله اوروبيه لذلك يمكنك التعرف على التفاصيل والتعرف على اكبر الدول استهلاك وتصدير للخمور من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

أكبر دول العالم استهلاك للكحول والخمور

هناك الكثير من الدول سواء كانت الدول العربية أو الدول الأوروبية تستهلك كمية كبيرة من الخمور خلال العام وهذا ما يتم توضيحه في التالي:.

  1. تعتبر دولة الإمارات ودولة تونس من أكبر الدول العربية التي تستهلك قدر كبير من الخمور والكحوليات خلال العام وهذا في مراكز الصدارة.
  2. تعتبر أيضا الدولة الأوروبية دولة فرنسا والتي قد بلغ استهلاكها أكثر من 10 ملايين لتر في السنة من الكحول والخمور تحتل من أكبر الدول الأوروبية استهلاكا للخمور والكحوليات.
  3. أوضحت هذه الدراسات التي قامت بها منظمة الصحة العالمية إعلان الكثير من الدول التي تستهلك قدر كبير من الكحوليات.
  4. كانت تونس هي الأكثر استهلاكا للخمور وهذا بتعديل الاعتقاد الخاطئ الذي كان يوضح ان الألمان أو الروسيين هم أكثر الشعوب استهلاكا للكحوليات.
  5. أوضحت اين اوضحت ايضا منظمه الصحة العالميه ان هناك 48% من سكان الكرة الأرضية لا يستهلكون أو يتناولون الخمور والكحوليات في مختلف الثقافات والبيانات.