هذه الفتاة المراهقة كانت تتألم طوال الليل وعندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها

لجأت امرأة إلى وسيلة غير تقليدية لكشف الكابوس الذي يثقل كاهلها منذ فترة طويلة. بعد معاناتها المستمرة من الألم الشديد الذي كانت تشعر به كل ليلة أثناء نومها، وعجزها عن تحديد الأسباب وراء ذلك، قررت هذه السيدة استخدام التقنية الحديثة لمعرفة ما يعيق راحتها وينغص حياتها. فقامت بتركيب كاميرات في غرفة نومها وربطها بهاتفها.

وطبقًا لما ورد صحيفة “ميرور” البريطانية، تعرضت سيدة بريطانية تعشق تربية الحيوانات لآلام شديدة في الرأس لفترة من الزمن. وبعد محاولات عديدة لفهم السبب، أدركت أنه لا بد لها من مراقبة نفسها أثناء النوم لتكتشف ما يحدث، حيث تروي السيدة أنها كانت تنام في حالة جيدة، لكنها تستيقظ في الصباح على ألم حاد في رأسها وتؤكد أنها تعيش بمفردها في المنزل مع قطتها فقط، ولم تخطر ببالها أن القطة قد تكون سببًا في تلك الآلام.

كانت المفاجأة كبيرة عندما استيقظت ذات يوم وراجعت الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة، لتكتشف أن قطتها كانت تجلس فوق رأسها طوال الليل وتخمش جلد رأسها بأظافرها.

فوائد تركيب كاميرات المراقبة

الحماية من السرقات: تركيب كاميرات المراقبة في المتاجر والمخازن يعد وسيلة فعالة لحمايتها من السرقات. بعض الأشخاص يفضلون استخدام كاميرات مراقبة خفية أو غير ملحوظة، لكن العديد يعتبرون أن وجود كاميرات واضحة (خصوصاً في الأماكن الداخلية) هو الأسلوب الأمني الأفضل، حيث يساهم في توعية الجميع بأن المكان تحت المراقبة، مما يجعل السارق يتردد كثيرًا قبل اتخاذ أي خطوة.

الحد من السرقات الداخلية غير المتوقعة:قد تحدث السرقات من أشخاص غير متوقعين، مثل الموظفين أنفسهم، وليس فقط من الغرباء فقد انتشرت ظاهرة سرقة البائعين، خاصة في المتاجر والصيدليات. تساهم كاميرات المراقبة في تقليل هذه السرقات بل وتمنع حدوثها، مما يؤدي إلى زيادة الأرباح.