«فكرة كانت غايبة عننا».. حطي زيت الزيتون على الموز مرة واحدة قبل النوم ولن تستغني عنه طيلة حياتك!!

الكثير من الوصفات الطبيعية التي تزيد من جمال المرأة وتبرز ملامحها، ودائما ما تبحث السيدات والفتيات عن الوصفات الطبيعية التي تحتوي على فوائد للجسم أو البشرة لاستخدامها بدلا من اللجوء إلى الكريمات والمنتجات غالية الثمن والتي قد تضر بالبشرة، ولذلك نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، وصفة زيت الزيتون والموز فهم يحتويان على عناصر مهمة تعمل على تفتيح وتبييض الجسم.

طريقة تحضير وصفة الموز على زيت الزيتون

لتحضير وصفة تحضير زيت الزيتون مع الموز، يجب إحضار المكونات والتي تكون عبارة عن زيت الزيتون، موز فقط، ولتحضيرها نقطع الموز إلى قطع صغيرة ثم نهرسه ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ونقلب حتى يصبح الخليط متجانس، وضعي هذا الخليط على بشرتك وعلى الجسم وفي مناطق تراكم الدهون.

زيت الزيتون حطيه على الموز
زيت الزيتون حطيه على الموز

فوائد زيت الزيتون والموز

خليط زيت الزيتون والموز بهم الكثير من العناصر المفيدة عند استخدامهما على الجسم، فيساعد الخليط على تفتيح المناطق الداكنة والتخلص من الدهون المتراكمة تحت الجلد، إضافة إلى ذلك فهو يعمل على التخلص من الخطوط البيضاء فيخلصك من التكاليف التي ترهقك، كما أنه مفيد لصحة الشعر ويمنحه اللمعان والنعومة المطلوبة فهو بمثابة بروتين طبيعي فقط كرره كرتين أسبوعيا ويساعدك في التخلص من الشعر التالف واستعادة صحته.

يساهم الخليط فى تقليل حجم المسام الواسعة وتنظيف البشرة، ويزيل خطوط الوجه وآثار الشيخوخة المبكرة، وتخلص البشرة من الآثار الناجمة من حروق الشمس، كما أنه يزيل الدهون المتراكمة وخاصة تحت الجلد.

ومن أبرز الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة وإزالة التجاعيد بسرعة هو مزيج ملعقة قهوة مع ملعقة نشا وملعقة من الجلسرين وملعقة من زيت الورد، قومي بوضع الخليط على وجهك ولاحظي الفرق بين أيام.