وصفة قوية جبارة.. ملعقة واحدة من زيت الزيتون على الكمون هتحقق حلمك في 3 أيام حتى لو كان عمرك فوق السبعين

مشاكل الشعر دائما ما تسبب إزعاج كبير للسيدات والفتيات، فالكثير منهم يعانون من مشاكل الشعر والتي منها التساقط أو القشرة أو عدم كثافته أو قصره أو كونه مجعد، وغيرها الكثير، وكلها مشاكل إذا حاولت اللجوء لمراكز التجميل فإنها سوف تلتهم أموال كثيرة، إلى جانب أنها قد تكون مواد كيميائية تضر بصحة الشعر.

لا داعي للقلق. سنستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، وصفة زيت الزيتون مع الكمون، لها مفعول السحر وسوف نكشف لكندم طريقة استخدام الوصفة وطريقة التحضير فهي مفيدة لمشاكل الشعر ولبس لها اضرار او اثار جانبية.

 ملعقة من زيت الزيتون على الكمون
ملعقة من زيت الزيتون على الكمون

وصفة زيت الزيتون على الكمون

احضر المكونات التالية: ملعقتين من زيت الزيتون، ملعقتين من الكمون، صفار بيضة، نصف كوب من الماء واتبع طريقة التحضير كالتالي:
فى إناء عميق ونضع بداخله كمية الماء ونرفعها على النار حتى تصل إلى الغليان ثم نقوم بإضافة الكمون إلى الماء ونتركه يغلي معآ ونرفع الخليط من على النار ونتركه يبرد، ثم بعد ذلك نضيف زيت الزيتون مع التقليب ثم إضافة صفار البيضة ونستمر في التقليب حتى تحصل على خليط متجانس ونضعه على الشعر مع التدليك من فروة الشعر ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة وبعدها يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

فوائد وصفة زيت الزيتون مع الكمون

– يمنح الشعر القوة واللمعان بسبب احتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن
– يساهم فى فرد الشعر والتخلص من الشعر المجعد.
– يساهم في التخلص من القشرة
– يساهم في تطويله وملئ الفراغات.