“هتعرف عنه كل حاجة وانت في مكانك”… طريقة سرية لمعرفة مكان شخص معين باستخدام الهاتف المحمول!؟

في الآونة الأخيرة ومنذ ظهور المخاطر في كل مكان، أصبح من المخيف ترك أولادنا في اي مكان بمفردهم، فإن كل أب وأم يشعران بحالة قلق دائما تجاه أطفالهم، ودائما ما يبحثون عن طرق تتبع موقع أولادهم بطريقة سهلة حتى يتمكنوا من الاطمئنان عليهم طيلة الوقت، هناك عدة طرق لتتبع الهواتف المحمولة ولكم افضلهم هي التتبع عن طريق رقم الهاتف، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية طريقة تتبع مواقع الهاتف المحمول باستخدام رقم الهاتف.

خاصية تعقب الهواتف المحمولة

في وقت سابق كانت ميزة تعقب الهواتف المحمولة مخصصة فقط للأجهزة الرسمية في الدولة، ولكن بعد التطور التكنولوجي الذي ظهر في شتى مناحي الحياة أصبح من السهل متابعة مواقع الهواتف المحمولة. هناك عدة طرق اتعقب الهواتف المحمولة ولكن افضلهم تي المتابعة باستخدام رقم الهاتف فقط.

برامج تعقب الهاتف المحمول

برنامج Localize: يعد برنامج Localize من أفضل البرامج المستخدمة في تحديد المواقع باستخدام رقم الهاتف فقط. كل ما ينبغي فعله هو :

إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في تحديد موقعه.

وبعد ذلك سيكون موضح إليك الموقع التفصيلي لهذا الهاتف وستتمكن ايضا من معرفة كافة الأماكن التي تحيط به. يمتاز هذا التطبيق أنه يمكن استخدامه على مختلف الأجهزة والأنظمة ويعمل على تحديد الموقع بدقة عالية للغاية.

برنامج GEOfinder: إن من السهل تعقب مواقع الهواتف المحمولة عبر هذا التطبيق إلا أنه يلزم موافقة الطرف الآخر وان يكون هاتفه نتصل بالإنترنت.

إن برنامج GEOfinder يمتاز بسهولة استخدامه كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من تتبع موقع الهاتف عن طريق استخدام رقم الهاتف فقط :

  • بداية عليك إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في معرفة موقعه.
  • دفع رسوم الخدمة.
  • إدخال رقم الهاتف الخاص بك
  • وبعد ذلك سيصلك رسالة تفصيلية موضح فيها عنوان الشخص الاخر التفصيلي.