“فكرة هتشقلب الكون”… 50 ألف جميع واحصل على مشروع تصل ارباحه ل 10 آلاف جميع شهريا .. هتبقى من الاغنياء!!

ترغب العديد من النساء بتحسين مستوى المعيشة والسعي لربح مبالغ كبيرة، هناك العديد من المشروعات التي يمكن أن تعمل بها النساء وتحقيق قدر كبير من المكاسب، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن أفكار لعدة مشاريع مربحة فتابعوا معنا.

مشروع نسائي نادر

هناك العديد من فرص العمل التي تلائم النساء بجانب كونها مربحة للغاية، من هذه المشاريع :

الصناعات اليدوية

من السهل تنفيذ هذا المشروع لأن أدواته بسيطة وسهلة وممكن ايضا تنفيذها داخل المنزل دون الحاجة لشراء أو إيجار مكان مخصوص له. من الجدير بالذكر أن الصناعات اليدوية لا تحتاج إلى رأس مال كبير وتتمثل هذه المشروعات في تطريز الحقائب والملابس والهدايا ومستلزمات الأفراح والسبوع.

يمكن تنفيذ هذا المشروع عن طريق شراء مستلزمات التطريز من بائعين الجملة بتكلفة منخفضة، ومن ثم العمل على تسويق هذه المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من الحصول على عدد كبير من العملاء والبدد في بيع هذه المنتجات لهم.

مشروع صناعة العطور

من السهل شراء المواد الخام الخاصة بالعطور والعمل على إعداد هذه العطور في المنزل، وبداية يجب استشارة أصحاب الخبرة وتعلم منهم أسرار المهمة. ولأجل التسويق لهذه العطور يمكن النشر على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسال هدايا بسيطة لبعض الأشخاص المشهورة لتجربتها ومن ثم الترويج لها.

إعداد المنظفات المنزلية

العديد من النساء لديهم خبرة كافية في مجال المنظفات المنزلية الخاصة بتنظيف الملابس أو الأطباق أو الأسطح، والجدير بالذكر أن هذا المشروع لا يحتاج إلى راس مال كبير ولكن يستلزم توفير جزء صغير في المنزل و توفير بعض لمواد الخام اللازمة لصناعة هذه المنظفات.