ولا كان على البال ولا في الخاطر .. إكتشاف أثري لـ مدينة سرية مفقودة أسفل تمثال أبو الهول العالم كله مبهور بهذا الحدث .. قلق السعودية والإمارات

ازداد البحث على الإنترنت عما يتم الحديث عنه فيما يخص وجود مدينة أثرية، وذلك تحت تمثال أبو الهول الأثري الذي قد يقع في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة، كما يوجد بعض الباحثين الأثريين الذين كشفوا عن وجود مدينة ضخمة تحت تمثال أبو الهول، وفي تقرير اليوم قد نوضح هذه المدينة المكتشفة التي  قد تقع تحت تمثال أبو الهول المشهورة والذي يعتبر من ضمن عجائب الدنيا السبع، انتظروا معنا لمعرفة الكثير من التفاصيل.

مدينة أثرية مكتشفة تحت تمثال أبو الهول

تم تداول الكلام بكثرة في الفترة الأخيرة عن وجود واكتشاف مدينة ضخمة تحت تمثال “أبو الهول”، وهذه المدينة قد تم كشفها عن طريق  السيد الدكتور زاهى حواس عالم الآثار المصرية مع باقة من الخبراء في الآثار وفريق متكامل من مركز جامعة القاهرة الأثري، كما تمكنوا من الوصول لهذه المدينة عند حدوث زيادة منسوب في الماء الجوفية كما تم عمل حفرة قد يصل عمقها ل 20 متر تحت الأرض، كما تم اكتشاف مدينة كبيرة  أسفل تمثال أبو الهول، وحيث لا يتم الوصول لأي ممرات أسفل التمثال.

فتحة في منتصف رأس أبو الهول

أعلن السيد زاهي حواس أن السيد “هيوارد فيز” قد قام في قديم الزمان باستعمال الديناميت لكى يتمكن من كشف بعض السراديب، كما ترتب على ذلك حدوث إنفجار ضخم نتج عنه ثقب في وسط رأس التمثال.

كما أعلن بعض المؤرخون في دولة بريطانيا أن هذه المدينة المختفية التي قد تقع تحت الأرض سوف تقع أسفل تمثال أبو الهول الذي يقع بمنطقة الأهرامات، وكما تم الكلام عن هذه المدينة المجهولة لأول مرة ببعض الصحف وذلك في سنة 1935 شهر مارس بالأخص.