“ونقول باي باي لتساقط الشعر”… حطى الكمون على زيت الزيتون وشوفي بنفسك شعرك هيلمع وهيبقي عامل إزاي.. تعرفي عليها!!!

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم كما أنها من أقدم الزيوت التي عرفها الإنسان في تاريخه فلا يمكن الاستغناء عنها في إعداد الكثير من أصناف الطعام وهناك العديد من الفوائد التي يمكنك التعرف عليها من خلال استخدام زيت الزيتون الاصلي مع الكمون حيث ان الكمون من الاعشاب الطبيعيه التي يستخدم فيها المطبخ والذي يكسب الجسم وذاق لذيذ ومميز ويمكنك علاج كل هذا وعلاج مشاكل الشعر واستخدام وصفه زيت الزيتون مع الكمون ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفة زيت الزيتون والكمون

تعتبر وصفة زيت الزيتون والكمون من وصفات الطبيعية التي تستخدم في علاج مشاكل الشعر عامه مثل الصلع وتساقط الشعر وضعف البصيلات ويمكنك تحضير هذه الوصفه من خلال التالي:.

  1. قم باحضار وعاء ذو حجم مناسب ويتم وضع كميات متساوية من زيت الكمون وزيت الزيتون بعد الحمام واستخدامه على الشعر والتدليك الجيد لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  2. وهذا بعد غسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة يترك هذا الزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين.
  3. بعد ذلك يتم تغطية الشعر وبعد ذلك قومي بتسريح الشعر وملاحظة النتائج من منع التساقط وإنبات الشعر في الفراغات قومي باستخدامه لمدة لا تقل عن شهر بالصوره متتالية.

زيت الزيتون مع الكمون لحرق الدهون

المكونات

  1. ملعقة كبيره الحجم من الكمون.
  2. ملعقة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  3. وعاء فارغ.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار ملعقة من الكمون مع نصف كوب من الماء المغلي والتقليب الجيد لتجانس المكونات.
  2. يمكنك بعد ذلك اضافة ملعقة من زيت الزيتون مع الاستمرار في التقليب.
  3. يتم تناول هذا المشروب بصورة يومية على الريق حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية وخفض نسبة الكوليسترول الموجودة في الدم.
  4. كما انه يساهم في زيادة معدلات الحرق وسد الشهية وتناول هذا المشروب بصورة يومية يساعد على الحصول على بشره ناعمه وصافيه وشعر ناعم وجميل دون الحاجة لاستخدام اي عمليه من عمليه التجميل او اي مواد كيميائيه.