“قوم دور عليها بسرعة “.. هتبقي مليونير من النهاردة.. تعرف على أسعار ومواصفات بيع ملعقة السنبلة القديمة..!!

تعتبر ملعقة السنبلة من أقدم المعالم الموجودة والتي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة سعرها حيث انها تصل الى 150 الف جنيه مصري ويزداد البحث من قبل العديد من الأشخاص للتعرف على المواصفات الخاصة بتلك المعلقة القديمة التي يرسم عليها السنبله وما هي المواصفات والاسعار التي يمكنك متابعة ملعقة السنبلة او سقط السنبله القديمه من خلالها وهذا لم يكن بمحل صدفة ولكن هناك بعض الأشخاص يعشقون جمع الانتيكات والاشياء القديمه ومن هذه الأشياء هي تلك الملعقة التي تمتاز بمواصفات معينة ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء الاخباريه.

ما هي مواصفات ملعقة السنبلة

  1. هناك العديد من المواصفات التي يجب توافرها في هديه هذه الملعقة والتي تمتاز بجودة كبيرة وتحتوي على نسبة من الفضة غير قابلة للصدر كما أنها مع مرور السنين تظل بلونها وتظل من المقتنيات القديمة التي يمكنك استغلالها في العديد من الأشياء تحتوي أيضا على رسمه سنابل القمح عليها بعلامة مميزة يتم استخدامها داخل مصر وليس خارج مصر.
  2. تمتاز ايضا ملعقة استمرار الأصلية بتركيبها الكيميائي الذي يتكون من الحديد والفضة والذي يحميها من الصدأ لمدة تتجاوز عن 50 سنة وهناك العديد من العروض التي يتم عرضها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البيئة والشراء للسلع المختلفة عبر الإنترنت والخاصة بأسعار بيع ملاعق السنبله على مستوى جمهوريه وبداية منه مبلغ وقدره 500 جنيه حتى 15 ألف جنيه.