ولا عمرك سمعت عنها .. أغلى نوع فاكهة في العالم توجد في دولتين فقط سعر الواحدة يساوي منها 1000 دولار .. هتبقي مليونير لو زرعتها

قد يبحث العديد من الأثرياء وأصحاب الثراء الفاحش عن أغلى نوع فاكهة في العالم، والذي قد  توجد في دولتين فقط حيث قد تصل سعر الحبة الواحدة إلى 1000 دولار، وكما نعلم في الفترة الأخيرة الكل يتفاخر بثروته من الذهب والبترول، واليوم قد نكتشف ثروة حديثة قد تقدر بملايين الدولارات، تم العثور على أثمن فواكه في العالم، عندما يخص الموضوع بالفواكه الغالية وقد يتبادر إلى العقول أنواع متنوعة من الفواكه الإستوائية.

ثمن بطيخ الدينسوكي

 

يتميز هذا البطيخ بلونه الأسود المجهولة وطعمه اللذيذ الذي يلفت عشاق الفواكه من متنوع أرجاء العالم وما يجعله مميزًا للغاية وهو نادر؛ إذ ينتج منه حوالي 10000 ثمرة كل عام فقط، إذا كنت من عشاق الفواكه الغالية ومستعد لدفع مبلغ قد يصل إلى 6000 دولار لكي تحصل  على تجربة رائعة، فإن بطيخ الدينسوكي هو الخيار الأفضل لك.

البطيخ المكعب

بطيخ دينسوك والبطيخ المربع

قد لا يتوقف الموضوع عند بطيخ الدينسوكي فقط،  يوجد هناك  نوع آخر من البطيخ غالي الثمن أيضًا وقد يعرف بمكعبات البطيخ او “البطيخ المربع” و رغم من أن طعمه مثل طعم البطيخ العادي، إلا أن شكله المربع المميز يجعله مثيرًا للاهتمام وقد تم ابتكار هذا النوع داخل اليابان من خلال زراعته داخل قوالب خشبية محددة لكي يظهر بهذا الشكل وقد يبلغ سعره حوالي 800 دولار أمريكي، وهو ما يجعله أيضًا من بين الفواكه الغالية التي قد  تتطلب العديد من الاهتمام والرعاية، أما إذا كنت تريد تجربة مميزة وغريبة لمحبين الفواكه، فإن هذه الأنواع من البطيخ قد تكون بالتأكيد ضمن قائمة الفواكه التي يفضل تجربتها.