“خلاص مبقاش في ضمير”..!! الفرارجي الأمين كشف لينا طرق غش الفراخ ؟ الفرخة هتزيد من كيلو ل ٢ كيلو وانت واقف ومش واخد بالك..!

تتنوع أساليب الغش في بيع الطيور، مثل الدجاج، خصوصا عندما يتم بيعه كقطع مقطعة وفي هذا الموضع، أظهر تاجر فراخ يدعى أشرف مصطفى أبو مصطفى طريقة الغش في بيع أوراك الدجاج وقطع البانيه.

كما ظهر تاجر الدجاج في مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، حيث قام بشرح طريقة لإحدى السيدات من زبائنه حول كيفية الغش في بيع أوراك الدجاج والبانيه، مما يؤدي إلى زيادة سعر بيع ورك الدجاجة الواحدة بمقدار 5 جنيهات.

تاجر فراخ يكشف طريقة الغش في بيع الأوراك والبانيه

قال تاجر الدجاج للسيدة خلال مقطع الفيديو، سعر الورك الأول على الميزان هو 15 جنيه و 20 قرش، سأضعه الآن تحت الماء ، وكأنني أغسله بشكل عادي سيصبح سعره 20 جنيه و 60 قرش، مما يعني أن السعر زاد 5 جنيه في هذه الحركة.

وأضاف تاجر الدجاج الذي ظهر في فيديو آخر يشرح فيه نفس أسلوب الاحتيال في بيع أوراك الدجاج والبانيه وكذلك الحمام والدجاج والأرانب والبط الرومي “سأوضح لكم مرة أخرى طريقة الغش في بيع الأوراك وأيضًا البانيه وما شابه ذلك.”

طريقة الغش في بيع أوراك الدجاج والبانيه

رد تاجر الدجاج على بعض المتشككين في التعليقات بأنه قام بتغيير ورك الدجاج، قائلاً “على فكرة، والله الذي يرد على حضرتك، أنا لا أعرفك، لكن كيف قمت بتغيير الورك والفيديو أمام أعينكم هكذا  بينما أكد معلق آخر حديثه، مضيفا “هذا كلام غير صحيح، أنا أعمل في الدجاج، هذا ما يحدث، وهناك أشخاص ينقعون الدجاج لساعات”.