“في لحظه بقي ميلونير”!! .. أمريكى يعثر على كنز بملايين الدولارات أثناء تنظيفه هذا المكان المهجور .. أمه داعياله ابن المحظوظة!!!

تحدث في العالم من حولنا العديد من الأحداث المتنوعة والتي قد يصعب تصديقها في بعض الأحيان قصة اليوم تتعلق برجل أمريكي من بورتلاند بولاية أوريغون، الذي اشترى مخزنا مهجورا خلال مزاد بسعر يقارب 410 دولارات، وما أدهشه هو اكتشافه أن المخزن مليء بملابس رائعة وثمينة جدا تصل قيمتها إلى حوالي 70 ألف دولار، لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع تابعونا.

اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة

اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة
اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة

وايد فينشر الذي يبلغ من العمر 37 عاما، لديه اهتمام بشراء وحدات تخزين تتراوح بين 400 إلى 500 وحدة في الماضي وأكد فينشر أن القليل منها قد يحتوي على اكتشافات مهمة وقد وجد استثناء في هذه الوحدة الأخيرة، وفقا لما ذكره موقع نيويورك بوست وأوضح فينشر أنه من النادر العثور على وحدة كهذه بالتحديد، حيث يتم عادة العثور على أشياء منزلية أو بعض المخلفات وعادة ما يقوم بالتبرع بمعظم الأشياء التي يتم العثور عليها للجمعيات الخيرية.

تفاصيل شراء وحدة التخزين المهجورة

  • يقول فينشر إن الناس يعتقدون أنني أمارس هذا الأمر منذ وقت طويل وقد رأيت كل شيء لكنني لم أحصل على وحدة مثل هذه من قبل، وقد قام فينشر بشراء وحدة التخزين بعد أن شاهد مجموعة من الصور التي التقطت لمدخل الوحدة، لذا لم يكن لديه فكرة عما يمكن توقعه.
  • ثم بدأ فينشر بالتفتيش في كومات الأشياء المهملة، حيث عثر على أكثر من 400 زوج من الأحذية من علامات تجارية معروفة وراقية مثل جوتشي، بالإضافة إلى معاطف من الفراء تقدر قيمتها بحوالي 8000 دولار وأشياء أخرى، بعضها لا يزال يحمل ملصق سعره.
  • يوضح أنه يكتشف أن 30% من الأشياء جديدة و70% مستعملة، لكن جميعها كانت جديدة تماما يبدو أن المالك السابق لوحدة التخزين كانت سيدة ذات ذوق رفيع، لذا قرر إعادة بيع هذه العناصر، حيث أن سعر المعطف الواحد يصل إلى حوالي 1500 دولار.