في 7 ثوانٍ.. العبقري فقط من يمكنه اكتشاف القطة المخبأة داخل الصورة!!

نشر الموقع الترفيهي جاغران جوش، لغزًا جديدًا من ألغاز الخدع البصرية المدهشة لاختبار معدل الذكاء لدى القارئ، موضحًا أنه يمكن للأشخاص ذوي العيون الحادة فقط العثور على القطة المخفية في الصورة خلال 7 ثوانٍ فقط، مشيرًا إلى أن اختبارات المهارات البصرية هي شكل من أشكال الألغاز التي تختبر التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات لدى القارئ حيث تتمتع هذه التحديات بالقدرة على تعزيز الذكاء وتحسين التركيز، وتتضمن الأنواع الأكثر شيوعًا من الألغاز العثور على خطأ، أو حل رمز، أو تحديد الكائن المخفي في الصورة.

هل لديك عيون حادة؟.. اكتشف القطة المخفية خلال 7 ثواني

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الممتعة، أن الممارسة المنتظمة لمثل هذه التحديات تساعد على تعزيز مهارات حل المشكلات كما توفر تمرينًا صحيًا للدماغ، مشيرًا إلى أنه في الصورة المنشورة تجد خزانة مليئة بالملابس والإكسسوارات الأخرى في خزانة الملابس توجد قطة مخفية وعلينا العثور عليها في غضون الوقت المحدد حيث هذا اللغز سيختبر مدى اهتمامنا بالتفاصيل، حيث إن الشعور بالإنجاز بعد حل اللغز قد يساعدك على الاسترخاء، ويوفر لك لحظة من التشتيت عن ضغوط الحياة اليومية.

هل استطعت إيجاد القطة المخفية؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “وقتك يبدأ الآن.. انظر إلى الصورة وادرسها بعناية هل لاحظت القطة المخفية؟ اسرعوا، الوقت ينفذ ادرس الصورة بعناية؛ فهي موجودة هناك، لقد إنتهى الوقت أهنئ القراء الذين اكتشفوا القطة المخفية ولمن لم يتمكن من ذلك فيمكنه التمرير أدناه للحصول على الحل حيث يمكن العثور على القطة المخفية في أسفل خزانة الملابس، بالقرب من الأحذية ذات الكعب العالي ذات اللون البيج، فإذا أعجبك حل لغز الصورة هذا، شاركه مع أصدقائك وعائلتك وشاهد من سيجد القطة في أسرع وقت ممكن”.