بعد 12 يومًا.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024

تنوي وزارة التنمية المحلية بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة وفق التوقيت الشتوي اعتبارا من يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

مواعيد غلق المحلات الجديدة

بعد 12 يومًا.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024

أوضح الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، أن مواعيد غلق المحلات الشتوية ستدخل حيز التنفيذ في نهاية الشهر الحالي بناءً على القرار الوزاري.

مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024

وأشار مساعد الوزير إلى أن العمل بالمواعيد الشتوية للمحلات سيبدأ اعتبارا من اخر يوم جمعة في شهر سبتمبر الجاري.

مواعيد عمل المطاعم والمولات في الشتاء

تبدأ مواعيد عمل المحلات والمطاعم والمولات في الشتاء يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 10 مساء، مع تمديد ساعات العمل حتى الساعة 11 مساء أيام الإجازات، وكذلك يومي الخميس والجمعة.

مواعيد غلق المطاعم والكافيهات في الشتاء

أما بالنسبة للمطاعم والكافيهات، فإن مواعيد غلقها ستكون في الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمة توصيل الطلبات على مدار 24 ساعة.

مواعيد عمل الورش في الشتاء

ستعمل الورش من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساءً، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود التي ستستمر في خدمة المواطنين.

استثناءات مواعيد الشتاء

تم استثناء بعض الأنشطة من مواعيد الغلق الشتوية، مثل الصيدليات والأفران والبقالات ومحلات الفاكهة والخضراوات، لضمان تلبية احتياجات المواطنين الأساسية.

 

كما ستستمر خدمة التيك أواي (Take-away) وتوصيل الطلبات للمنازل للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة، سواء في فصل الصيف أو الشتاء.