الخطيب ولعها.. الأهلي يقترب من خطف صفقات الزمالك

أكد مصدر من داخل النادى الأهلي، عن إقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من حسم صفقتين للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد اكد المصدر، أن إدارة النادي الأهلي، إقتربت من حسم إنتفال لاعبين من صفوف فريق زد إف سي، خلال الفترة الحالية، نظرا للعلاقة الجيدة التي تربط بين مسئولي إدارة الناديين خلال الفترة الأخيرة.

وقد أشار المصدر، إلى ان مجلس ادارة النادى الأهلي، تسعى لضم مدافع فريق زد، اللاعب محمد إسماعيل لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وقد بين المصدر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع جناح فريق زد، اللاعب عبدالرحمن البانوبي، مؤكدا حاجة الفريق لخدمات اللاعب الفنية خلال الفترة المقبلة.

وقد اكد المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، كانت ترغب في ضم اللاعب مصطفى زيكو، إلا أن السويسري تحفظ على ضم اللاعب، وأبلغ مجلس إدارة النادي، بضرورة ضم اللاعب عبدالرحمن البانوبي، لصفوف الفريق.

ويذكر أن الثنائى كانوا على رادار القلعة البيضاء، لضمهم خلال الفترة الحالية، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قطع الطريق على الزمالك، ويسعى لإنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة القادمه.