بدون استخدام مقوار.. طريقة جديدة لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة بأداة موجودة في كل مطبخ هتعملي كمية كبيرة.. محدش هيقولك عليها غيري!!!

تقوير الكوسة والباذنجان يعد من المهام التي تأخذ وقتا وجهدا كبيرين في المطبخ، خاصة عندما تحتاجين لتحضير كمية كبيرة من المحاشي، ولكن هناك طريقة جديدة وسهلة لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة دون الحاجة لاستخدام المقوار التقليدي، والسر يكمن في أداة بسيطة موجودة في كل مطبخ، وهي “معلقة صغيرة”، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح اهمية التفاصيل عن كيفية تقوير الكوسة والباذنجان تابعونا.

كيفية تقوير الكوسة والباذنجان

يمكنك استخدام الملعقة الصغيرة لتفريغ الكوسة والباذنجان بسهولة، كل ما عليكِ فعله هو إدخال طرف الملعقة بحذر من أحد طرفي الخضار والبدء بتدويرها من الداخل مع الضغط برفق لإزالة اللب بشكل متساوٍ، وهذه الطريقة تمنحك نفس النتائج، لكنها أسهل وأكثر مرونة في الاستخدام، خاصة إذا كنت تعملين على كمية كبيرة.

طريقه اخري لتقوير الكوسة والباذنجان

ميزة استخدام الملعقة هي أنها تتيح لك التحكم بشكل أكبر في سمك الحواف وعدم إتلاف الخضار، كما تساعدك في توفير الوقت، حيث يمكنك تقوير عدة قطع في وقت قصير، وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الطريقة مثالية عندما لا يتوفر المقوار أو في حال كنتِ تبحثين عن طريقة أسرع لتقوير الكوسة والباذنجان بشكل متساوٍ وبدون مجهود كبير، وهذه الحيلة ستجعل عملية تحضير المحاشي أكثر متعة وسهولة، كما ستوفر لكِ الكثير من الوقت، مما يمنحك فرصة للتركيز على تحضير الحشوات والصلصات اللذيذة.