ولا الجن الأزرق يعرفها .. طريقة سحرية لفتح اي قفل بدون مفتاح بدون شاكوش أو تكسير في دقائق معدودة .. متقلقش لو المفتاح ضاع

توجد عدة طرق يمكنك استخدامها لفتح أي قفل قد يكون صعب الفتح نتيجة لمشكلات معينة تحول دون إمكانية فتح الباب باستخدام ذلك القفل، لهذا السبب يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة سريعة وبسيطة لفتح القفل دون التسبب في أي أضرار، في السياق التالي سنتعرف على أفضل تلك الطرق السريعة والفعالة التي يمكن الاعتماد عليها لحل هذه المشكلة بسهولة وبأقل ضرر ممكن.

فتح اي قفل بدون مفتاح

فتح اي قفل بدون مفتاح
فتح اي قفل بدون مفتاح

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية فتح أي قفل دون استخدام المفتاح بطريقة بسيطة، حيث يعد فقدان الشخص لمفتاح منزلة واحدة من المواقف الصعبة التي يتعرض لها الكثيرون من وقت لآخر، إذ يمكن أن تكون هناك صعوبة في دخول المحل أو البيت في حال فقدان المفتاح، لذلك نقدم هذه الطريقة التالية لحل مشكلة فقدان المفتاح خطوات الطريقة تتمثل فيما يلي:

استخدام المشبك الورقي

قد تحتاج إلى هذه الأداة الفريدة التي تعتبر من بين أكثر الأدوات المساعدة في فتح باب مغلق لا تملك مفتاحه، يمكنك استخدام مشبك الأوراق العادي المصنوع من السلك الخام واتباع الخطوات التالية لاستخدام هذا المشبك لفتح القفل:

  • يمكنك أن تقوم بفرد طرف السلك الموجود في المشبك ثم ثنيه ثم تقريب الطرفين بجانب بعضهما البعض ليصبح شكله كالسلك المزدوج.
  • يتم ثني رأس السلك ثم يوضع رأس المشبك في الجزء الواسع الصغير من القفل دون تحريكه.
  • إحضار مشبك آخر وفتحه بالطريقة نفسها وهذا يساعد على جذب المشبك الأول مما يسهل فتح قفل الباب دون أن ينكسر، بفضل قوة جذب المشبك إلى الأمام، سيكون من السهل فتح القفل دون الحاجة إلى مفتاح.

لاستخدام مفك البراغي لفتح الباب بدون مفتاح يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أدخل المفك الخاص بالبراغي ثم قم بدفعه بقوة إلى الداخل.
  • تدوير المفك حتى تتمكن من فتح القفل.

طريقة فتح القفل باستخدام المفاتيح الشبيهة

تعتمد هذه الطريقة على استخدام مفاتيح مشابهة للمفتاح الأصلي للقفل. عليك البحث عن مفاتيح تتطابق مع المفتاح الأصلي للقفل ومحاولة إدخالها واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من فتحه، تعتبر هذه الطريقة من أسهل الوسائل لفتح القفل دون الحاجة إلى كسره أو استخدام مطرقة.

استخدام بطاقة بلاستيكية

هذه الطريقة بسيطة للغاية ويمكن استخدامها لفتح باب الشقة في حالة فقدان المفتاح بواسطة بطاقة بلاستيكية، البطاقة يجب أن تكون رقيقة وسهلة الانزلاق مثل بطاقة الائتمان وتدخل في الفتحة بين الباب والإطار ثم تحرك برفق حتى يتم تحرير آلية القفل، كما يمكنك استخدام المفتاح البديل في حال فقدان المفتاح الأساسي.