“معجزة القرنفل الجبار!”… بمعلقة واحدة منه ستعالج مشاكل الشعر المتقصف والهش وتنهي الشعر الابيض والشيب بالكامل.!!

يعتبر الشعر الابيض او الذي يسمى بالشعر الشيب من العلامات التي تظهر على الشعر ناتجة من تقدم العمر لدى السيدات ولكن في بعض الأحيان تظهر في وقت مبكر جدا لدى الفتيات لذلك تشعر بالقلق والاحباط والازعاج ويكون حاله ظهوره مزعجه مسببة للعديد من المشاكل النفسية لذلك يزداد البحث يوما بعد يوم للوصول الى وصفات طبيعيه مضمونه وفعاله 100% للقضاء على الشعر الشيء بصورة نهائية سواء كان السبب تغذية سوء التغذية او العوامل الوراثية والخلل في الهرمونات ويمكن التعرف على وصفة القرنفل لازالة شعر الشيب نهائيا والتخلص منه من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

وصفة القرنفل لمعالجة شعر الشيب

يعتبر الشعر الابيض من المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات خاصة من خلال تقليل نسبة الميلانين الذي يفرزها الشعر ويبحث الكثير منا للوصول الى وصفات طبيعيه لعلاج مشاكل الشعر وخاصه استخدام القرنفل حيث انه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم عامه وبذور الشعر خاصة وهو مكون سحري لحل مشكلة الشيب المبكر بصوره بسيطه ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال التالي:.

المكونات

  1. عدد ملعقتين كبيرتين من القرنفل المطحون.
  2. عدد ملعقة كبيرة الحجم من الحناء.
  3. مقدار ربع كوب من ماء المرمرية المغلي.
  4. مقدار ربع كوب من ماء الشاي المغلي.
  5. ملعقة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

  1. قومي باحضار وعاء ذو  وحجم مناسب ويتم وضع هذه المكونات معا والتقليب الجيد للحصول على قوام متماسك كريمي من هذه المكونات
  2. بعد ذلك غسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  3. قومي بوضع هذه الوصفه على بصيلات الشعر وتدليك الشعر وحركات دائرية لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  4. يمكنك بعد ذلك ترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة.
  5. بعد ذلك يمكنك غسل الشعر جيدا بالماء الفاتر أو الدافئ وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  6. تكرار هذه الوصفة لمدة ثلاث مرات في الاسبوع لمدة شهر كامل ملاحظة النتائج بعد ذلك والحصول على شعر صحي قوي لامع والقضاء على شعر الشيب.