«دون الحاجة للرجيم او الرياضة».. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة متوفرة … في كل بيت فتاكة المفعول تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري.!

بحثت العديد من النساء عن السر الذي يجعل جميع الممثلات يحتفظوا برشاقتهم وأجسامهم المثالية، حيث لا توجد دهون متراكمة أو سمنة في بعض المناطق وفي هذا السياق، تحدثت الفنانة الجميلة يسرا، التي تتمتع بجسم ممشوق، في أحد اللقاءات التلفزيونية عن سر جمالها ورسالتها المستمرة على مر السنين وأكدت أنها تتناول جميع أنواع الأطعمة بكميات معتدلة، لكن السر يتواجد في بذور عشبة الاسبغول ذات الأصل الهندي.

فوائد عشبة الاسبغول الهندية لانقاص الوزن والتخلص من الدهون

الإسبغول يحتوي على ألياف قابلة للذوبان تساعد في تحسين حركة الأمعاء وتقليل مشكلة الإمساك كما أن هذه الألياف تعزز الشعور بالشبع والامتلاء، مما يقلل من الإفراط في تناول الطعام بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد الألياف في تنظيم مستويات السكر في الدم، مما يقلل من الرغبة في تناول السكريات علاوة على ذلك، تسهم الألياف القابلة للذوبان في خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم، مما يعزز الصحة العامة.

طريقة تناول عشبة الاسبغول الهندية لتفتيت الدهون

اخلط ملعقة صغيرة من الإسبغول في كوب من الماء وتناوله فوراً، ويجب شرب كميات كافية من الماء طوال اليوم عند استخدام الإسبغول، يمكن أيضًا إضافة الإسبغول إلى العصائر، أو الزبادي، أو حتى دقيق الخبز لزيادة محتوى الألياف، وتتوفر مكملات الإسبغول على شكل كبسولات أو مسحوق في الصيدليات.