“جاب شوية تعابين جوه بيته”.. تصرف صادم من رجل يحتفل بعيد ميلاده مع مجموعة من الثعابين الخطيرة داخل منزله.. حالة من الذهول في العالم كله!!

جمع الرجل مجموعة من الثعابين في مشهد غير عادي ومثير، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جاي بروير، مؤسس حديقة حيوان الزواحف، وهو يحتفل بعيد ميلاده مع الثعابين بطريقة غير تقليدية و الفيديو، الذي حصد ملايين المشاهدات، يظهر الرجل مستلقيا بين عدد كبير من الثعابين الضخمة، مما أثار الذهول لضخامة المنظر وجاءت الصور كالاتي.

صور لرجل يحتفل بعيد ميلاده مع الثعابين

تظهر اللقطات بروير محاطا بمجموعة من أصدقائه الثعابين، حيث أضافت الثعابين لمسة مميزة وجرأة فريدة إلى احتفاله بعيد ميلاده و وفقا لتصريحات بروير، كان الهدف من هذا العرض هو التعبير عن تقديره لكل الدعم الذي تلقاه من متابعيه، بالإضافة إلى إظهار مدى احتفاله بطريقة مميزة.

الثعابين
الثعابين

رجل يحتفل مع الثعابين في منزله

إنها حفلة ثعابين، هذا ما قاله بروير في الفيديو، وأضاف: “أردت أن أخبر الجميع بمدى تقديري لكل الحب وإظهار الحفلة الرائعة التي أقمتها كما ترون، تمكن معظم أصدقائي من الحضور، واستمتعنا كثيرا، وتابع قائلا: أردت فقط أن أشكركم جميعا الذين تابعوني طوال رحلتي لم أكن لأتمكن من القيام بذلك بدون كل واحد منكم ولقد كان الأمر لا يصدق تماماً وأفضل مما كنت أتخيله على الإطلاق مع الثعابين.

الاحتفال مع الثعابين
الاحتفال مع الثعابين

ردود الفعل على وسائل التواصل

تباينت ردود الفعل على الفيديو، حيث أبدى العديد من المستخدمين إعجابهم وسرورهم بما شاهدوه علق جورج آجي على الفيديو قائلا: “هذا أمر رائع للغاية لم أر شيئا مثله من قبل وعيد ميلاد سعيد يا جاي، بينما أضاف مايك جاميسون: “لا أصدق عدد الثعابين الموجودة، يبدو هذا أروع حفل على الإطلاق، وانتقد آخرون حجم الحدث، معبرين عن دهشتهم من العدد الكبير للثعابين قال أحد المتابعين: يا إلهي، هذا عدد كبير من الثعابين، أتمنى أن تكون قد قضيت وقتاً رائعا، وأضاف آخر: “هذا بالتأكيد ليس حفل عيد ميلاد عاديا.