“دماغ شياطين”..طلاب فاشلين في الدراسة يخترعون طريقة غش جديدة تجعلهم من الطلاب الاوائل على المدرسة

تداولت صور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لأغرب أساليب الغش التي تلجأ إليها الفتيات، حيث تستخدم بعضهم أظافرههم  لكتابة بعض القوانين والمصطلحات، بينما توجد خواتم مصممة على شكل كتاب تحتوي على صفحات بيضاء يمكن تدوين أي معلومات عليها. كما تلجأ بعض الفتيات إلى استخدام لاصقات الجروح لكتابة المعلومات، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم أغرب طرق للغش قد قام بها الطلاب أثناء تأدية الأمتحانات.

في الصورة التي تظر أمامك أبتكرت الطالبة فكرة لن تخطر على بال أي معلم، وهيبإنها قد قامت بوضع الهاتف في غلاف باب الإلة الحاسبة، حتى لم يتمكن أحد من طريقة غشها.

في الصورة التي تظهر أمامك ألأن قام أحد الطلاق بوضع ورقة مكتوب عليها كم كبير من المعلومات من المنهج، وهي فكرة أيضًا لا يستطيع أحد الكشف عنها بسهولة.

 

في هذة الصورة قامت الطلاب بإرتدى ملابس قصيرة ختى تتمكن من ظهور مجموعة من الور المدون بمعلومات كبيرة من المنهج، حيث تعد هذة الفكرة من أكثر الأقكار التي قام بها الكثير من الصلاب.

والجدير بالذكر وهي تعتبر أغرب حالة غش في تاريخ إمتحانات الثانوية العامة، في محافظة الشرقية، تم ضبط الطالبة (هـ.و.ا) بتهمة انتحال شخصية أختها الطالبة (ن.و.ا) خلال امتحان اللغة الإنجليزية. وقد تم تحرير محضر شرطة بشأن الطالبتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما.