شقيق فنان شهير يستغيث: حالته الصحية تدهورت.. «مش عارفين ندخله مستشفى»

يعاني العديد من الفنانين من ظروف قاسية تحرمهم من أبسط حقوقهم، أبرزها الحق في الحصول على الرعاية الصحية اللازمة، ففي ظل ضغوط الحياة الفنية المتزايدة، يجد الكثيرون صعوبة في تأمين تكاليف العلاج والدخول إلى المستشفيات، ويضطر العديد من المبدعين إلى مواجهة الأمراض والأوجاع بمفردهم.

معاناة الفنان عمرو محمد علي مع المرض

يعيش الفنان عمرو محمد علي أياما عصيبة في صراعه مع مرض التصلب المتعدد الذي أصاب جسده الشاب، ورغم المعاناة التي يواجهها، إلا أن روحه القوية وإصراره على الحياة يظلان شعلة تضيء طريقه.

وكشف شقيقه هاني عن معاناة عمرو المتزايدة، حيث يتردد على المستشفيات بشكل متكرر، مما يترك أثرا بالغا على صحته النفسية والجسدية.

وناشد جمهور شقيقه بدعواتهم الصادقة، سائلا الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ليعود إلى نشاطه الفني الذي يفتقده جمهوره.

شقيق عمرو محمد علي يستغيث

وجه شقيق الفنان عمرو محمد علي استغاثة عاجلة في تصريحات صحفية، كاشفا عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه، وحاجته الماسة إلى الدخول الفوري للمستشفى.

وأوضح هاني أن الإجراءات البيروقراطية تعيق دخول عمرو إلى المستشفى، ما يزيد من معاناته، داعيا الجهات المعنية إلى التدخل العاجل لتسهيل إجراءات دخول شقيقه وتوفير الرعاية الطبية اللازمة له.

وسبق للفنان عمرو محمد علي أن ناشد الجميع من أجل دخول أحد المستشفيات المتخصصة في علاج مرض التصلب المتعدد، وهو المرض الذي يعاني منه، ويأتي هذا النداء في ظل تدهور حالته الصحية واستسلامه لفكرة عدم تحسنها، مما زاد من قلقه وأقاربه على مستقبله.

أبرز أعمال عمرو محمد علي

بدأ الفنان الشاب عمرو محمد علي مسيرته الفنية في منتصف الثمانينيات، حيث خطا خطواته الأولى نحو عالم الشهرة، وقد ترك بصمة واضحة في قلوب الجمهور من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حفرت في الأذهان.

ومن أبرزها مسلسل «أرابيسك» والفيلم الشهير «مستر كاراتيه»، كما شارك في أعمال أخرى مميزة مثل «ريا وسكينة» و«حكايات مجنونة»، بالإضافة إلى مشاركته مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل «عيش أيامك».