بعد قرار صادم.. حقيقة إيقاف رمضان صبحي عن ممارسة كرة القدم لمدة 4 سنوات

كشفت تقارير إعلامية عن خبر صادم يخص اللاعب رمضان صبحي، نجم منتخب مصر ولاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وهذا بعدما قالت بأن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع إيقاف لاعب بيراميدز، وهو القرار الذي تم الإعلان عنها قبل نحو أسابيع قليلة، وبسببه عاد رمضان صبحي للمشاركة من جديد مع فريقه ونجح في أن يحقق لقب بطولة كأس مصر.

حقيقة إيقاف رمضان صبحي لمدة 4 سنوات

ذكرت مصادر مسؤولة قريبة من نادي بيراميدز، بان الحديث عن وقع عقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات على لاعب الفريق رمضان صبحي، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرة إلى كون تلك الشائعات هدفها هو إثارة الجدل بشأن اللاعب.

وفي هذا الصدد، أشارت التقارير الصحفية بأن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات قد قدمت استثناف على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب، وطالبت بحرمانه من ممارسة كرة القدم لمدة 4 سنوات.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي بشأن اللاعب،ولكن من المتوقع بأن تكون هناك تطورات جديدة في قضية اللاعب رمضان صبحي، والذي تم اتهامه بتعاطي المنشطات، ولكن سرعان ما تم رفع الإيقاف عنه، وعاد من جديد للمشاركة مع فريقه نادي بيراميدز.

وكان شريف إكرامي، شقيق زوجة رمضان صبحي وزميله في صفوف فريق بيراميدز، قد أكد بأن الأخير يركز على مستقبله في الوقت الراهن، وترك قضية المنشطات لتأخذ مسارها الطبيعي لكونه متأكد من براءته.