«اهلا بالثقة بالنفس».. كوب واحد من هذا المشروب هيخسرك 18 كيلو ويفتك الكرش في 3 أيام فقط حتى لو الدهون عنيدة ولهو فوائد اخرى عديدة!!

هذه الوصفة التي تشهد إقبالا كبيرا للبحث عن طرق خسارة الوزن هي أيضا تجربة يمكنك القيام بها للحصول على نفس النتائج إنه مشروب فعال للتخلص من الدهون ويساعدك في القضاء على دهون البطن والأرداف بالإضافة إلى الدهون الأخرى التي يصعب التعامل معها ولهذا سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الالكتروني بوابة الزهراء طريقة وخطوات هذا المشروب بالتفاصيل.

طريقة تحضير مشروب لانقاص الوزن

 المكونات:

شمر مطحون ناعم ملعقة كبيرة.

ماء ساخن كوب واحد.

كوب محكم الإغلاق.

طريقة التحضير

  • تأكدي من أن الماء قد بلغ درجة الغليان ثم اسكبيه في الكوب المغلق وأضيفي الشمر وقلبي جيدا ثم غطيه بسرعة.
  •  الخطوة التالية هي الانتظار حتى يبرد ثم اشربيه عندما يزال ساخنا قليلا واحرصي على تغطيته للاستفادة من المواد الطيارة الموجودة فيه.

مشروبات التخسيس وحرق الدهون

  •  يعتبر دقيق الشوفان مع الحليب من المشروبات الباردة ويأتي في مقدمة المشروبات الفعالة لفقدان الوزن وحرق الدهون حيث يحتوي دقيق الشوفان على نسبة عالية من الألياف مما يساعد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن على الشعور بالامتلاء بسرعة بعد تناوله كما يتميز هذا المشروب بانخفاض مستوى السعرات الحرارية.
  • يساهم الليمون الحار ومعدل الأيض في تعزيز معدل حرق الدهون بالجسم وهما جزء من مجموعة من المشروبات السريعة لإنقاص الوزن التي تساعد الأشخاص على حرق الدهون الزائدة عند تناولها بانتظام.