«عشبة مهملة»…شابة سعودية تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تنظف القولون في 5 دقائق وتعتبر الحل الأمثل للتخلص من البراز المتحجر!!!؟

كشفت شابة سعودية عن عشبة فعالة لمعالجة الإمساك وتنظيف القولون من البراز المتصلب بسرعة وأوضحت أنها استخدمت عشبة السنا لتنظيف القولون من البراز المتراكم حيث تعتبر واحدة من أهم العلاجات في الطب البديل لعلاج الإمساك والتخفيف من آثاره وآلامه كما أنها تساعد على تليين المعدة وسوف نقدم لكم اليوم طريقة لتنظيف القولون.

عشبة السنا للقولون

  • تعتبر من الاعشاب الفعالة الطبيعية التي تعزز الحركة الدودية في الأمعاء لنقل الفضلات من القولون إلى المستقيم لأجل الإخراج.
  •  يعتبر السنا نباتا عشبيا يجب استخدامه تحت إشراف طبي نظرا لآثاره الجانبية وأشهرها هو الشعور بالغثيان وكان القدماء يستخدمونها بتحضيرها كما يتم تحضير الشاي ومن الأفضل عند تحضير هذه العشبة أن تضاف إليها القرفة أو الزنجبيل حتى يتمكن الشخص من تناولها.

الليمون

  • يستخدم الليمون لتنظيف القولون عن طريق تحضير عصير طازج طبيعي يضاف إليه ماء دافئ مع بعض عسل النحل للتحلية ورشة من الملح ثم يخلط هذا المزيج جيدا ويتناول مرة واحدة ومن الأفضل أن يشرب الشخص هذا المزيج على معدة فارغة قبل تناول الطعام.

 أعشاب الدردار الأحمر

  • معالجة الإسهال الحاد والإمساك المزمن وتمتاز بخواص فعالة جدا في تهدئة بطانة المعدة كما تقوم بتغليفها بطبقة رقيقة عند المعاناة من الحموضة ويمكن لهذه العشبة أن تساعد في جعل البراز في حالة طبيعية بحيث لا يتحول إلى قوام غليظ يسبب الإمساك أو إلى شكل سائل يؤدي إلى الإسهال.

 عشبة بذر الكتان

  • استفاد القدماء من بذور الكتان نظرا لغناها بالعديد من العناصر الغذائية حيث تحتوي على الأوميجا ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والمعادن.