مش هتقدري تسغني عنها تاني!!.. يمكن اقوي من الصاروخ رشي البيكنج بودر فوق البوتجاز وانسي اكبر مشكلة بتواجهك.. من انهارده هتجربيها كل يوم!!

تنظيف البوتاجاز يعتبر من المهام الشاقة بسبب تراكم الدهون والمواد الأخرى، وللحصول على نتائج فعالة وسريعة، يمكن الاستفادة من البيكنج بودر الذي يعتبر من المكونات الفعالة في التخلص من الدهون بصورة أسرع من طرق أخرى، اليكم الطريقة.

طريقة التنظيف

لبدء العملية، قومي برش البيكنج بودر على عيون البوتاجاز، ثم أضيفي ملح الليمون وقليلا من الماء، ويفضل أن يكون البوتاجاز ساخنا لتسريع التفاعل، واتركي المزيج على البوتاجاز لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك، استخدمي سلك المواعين وسائل تنظيف الأطباق لفرك البوتاجاز بشكل جيد، وستلاحظين نتائج رائعة وسهولة في إزالة الدهون بفضل هذه الطريقة السريعة والفعالة.

استخدام صودا الخبز لتنظيف عيون البوتاجاز

طريقة أخرى فعالة لتنظيف البوتاجاز هي استخدام صودا الخبز، وقومي بخلط لتر من الماء مع أربع ملاعق من بيكربونات الصوديوم وكوب من الخل في إناء من الستانلس، وضعي عيون البوتاجاز في هذا الخليط واتركيها تغلي لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك، استخدمي إسفنجة لفرك العيون، ثم اشطفيها بالماء، يمكن أيضا استخدام الخليط المتبقي لتنظيف سطح البوتاجاز لإزالة الدهون العالقة، هذه الطريقة تساعد في التخلص من الأوساخ والدهون العالقة بفعالية كبيرة.

 

نصائح إضافية لتنظيف البوتاجاز

للحفاظ على البوتاجاز نظيفا باستمرار، يفضل القيام بتنظيفه بانتظام لتجنب تراكم الدهون، كما يمكنك استخدام المكونات الطبيعية مثل البيكنج بودر وصودا الخبز كبدائل آمنة وفعالة للمواد الكيميائية القوية، وجربي هذه الطرق لتبسيط عملية تنظيف البوتاجاز وتوفير جهدك.