قوم خزن شوية.. انقطاع المياه لمدة 5 ساعات عن هذه المناطق بدءًا من هذا الموعد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القاهرة، عن قطع المياه بعدد من المناطق الحيوية داخل نطاق محافظة القاهرة، نظرا للقيام ببعض أعمال الصيانة، والتى من المتوقع أن تستغرق نحو 5 ساعات حتى أنتهاء أعمال الصيانة، كما طالب الشركة من المواطنين والأماكن الحيوية بتلك المناطق ضرورة تدبير أحتياجاتهم خلال تلك الفترة.

أماكن قطع المياه بمحافظة القاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة أنه نظرا لقيام الشركة بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، وبالتالى سيتم قطع المياه خلال تلك الفترة والتى من المقرر أن تستغرق نحو 5 ساعات على أقصى تقدير.

وكشفت الشركة أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع ستشمل مناطق معسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة، شارع الشيخ صالح الجعفرى وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومستشفى القاهرة الفاطمية وقطاع الدراسة ودار الإفتاء ومشيخة الأزهر، شارع صلاح سالم للأمن المركزى وشارع محمد عبده ومتفرعاه خلف مستشفى الحسين، ومنطقة منشية ناصر ومستشفى الحسين الجامعى.

مواعيد قطع المياه بمحافظة القاهرة

ووفقا لشركة مياه الشرب والصرف الصحى، من المقرر قطع المياه من الساعة الواحدة صباحًا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، وتستمر حتى الساعة السادسة من صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات، وتهيب شركة مياه الشرب بالمستشفيات وأصحاب المخابز بالأماكن المتأثرة، تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة من أعمال الصيانة.

وقامت الشركة بتوزيع سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال الإتصال بالخط الساخن 125 أو خدمة الواتس أب على الرقم 01206665125.