“بدون أي لمس”… تخلصي من الأبراص الموجودة في المنزل في 3دقائق معدودة … مش هتصدقي اللي هيحصل!!

تعتبر الابراص من أصعب أنواع الحشرات التي تنتشر بشكل سريع في المنزل وتسبب الرعب بشكل كبير، حيث أن ربات المنازل تقوم بتجربة العديد من الطرق للتخلص من الابراص ولكن دون جدوى، حرصنا من خلال موقعنا بوابة الزهراء التعرف على أفضل الطرق السريعة التي تساعد في التخلص من البرص دون الحاجة لاستخدام أي مواد كيميائية ضارة عبر هذا المقال.

طرد البرص بالمياه الباردة

يتم استخدام بخاخ رشاش ومن ثم نضع فيه كمية من المياه الباردة ثم نقوم بتوزيع هذه المياه على اماكن وجود الابراص حيث أنها تساعد في التخلص من الابراص بصورة فورية.

اوراق النعناع للتخلص من الابراص

فوائد البرص داخل المنزل
فوائد البرص داخل المنزل

تعتبر أوراق النعناع من أفضل ما يمكنك استخدام ولا طرد الابراص الموجودة في المنزل بصورة سريعة حيث أن له رائحة نفاذة للغاية، تساهم بشكل كبير في طرد الابراص مهما كانت موجودة في المنزل بصورة كبيرة.

فيمكنك ان تقوم باستخدام زجاجة بخاخ ومن ثم تضع كمية من المياه مع أوراق النعناع، ومن ثم يتم رش المكان بهذا الخليط حتى يتم التخلص من الابراص الموجودة في المنزل.

قشر البيض لطرد البرص

يخشى البرص من قشر البيض، حيث أنه يفكر ان هناك ثعبان في المنزل قام بوضع هذا البيض، ولذلك يمكنك استخدام مجموعة من قشور البيض الموجودة لديك في أماكن انتشار الابراص ومن ثم ستقوم الابراص بالهروب خارج المنزل على الفور.