أغرب من الخيال .. أغرب 12 إمرأة في العالم مش هتصدق أنهم عايشين معانا ع الكوكب .. العالم هيتجنن بسببهم

العالم مليء بالقصص الغريبة والمثيرة التي قد لا تخطر على بال هناك العديد من النساء اللاتي عاشن تجارب غير عادية، وبعضهن واجهن تحديات كبيرة في حياتهن بينما تمكنت أخريات من تحقيق إنجازات فريدة وخرق بعضهن الأرقام القياسية العالمية، في هذا المقال سأستعرض لكم قصص أغرب 12 سيدة في العالم، و سنوضح أسباب شهرتهن وكيف أصبح حديث الناس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ظهورهن كعناوين في بعض الصحف العالمية تابعونا.

قصص وحكايات أغرب 12 سيدة في العالم

قصص وحكايات أغرب 12 سيدة في العالم
قصص وحكايات أغرب 12 سيدة في العالم

الكثير من الناس يحبون اكتشاف القصص والحكايات الغريبة والمثيرة التي تحدث في العالم، سنعرض لكم قصة أغرب 12 امرأة في العالم لم يسبق لكم أن سمعتم بهن.

1- لورين ويليامز

السيدة الأولى التي تستضيفها اليوم هي السيدة لورين ويليامز، المعروفة بساقيها الطويلتين بشكل غير عادي حيث يبلغ قياسهما 124.4 سم، وقد تم تسميتها صاحبة أطول أرجل في الولايات المتحدة.

2- دوانغجاي سامكسامام

دوانغجاي تعاني من حالة نادرة جدا ومؤلمة حيث تمتلك أكبر وأثقل يدين في العالم، بسبب هذه الحالة لا تستطيع القيام إلا ببعض المهام البسيطة، وعلى الرغم من إمكانية علاجها من خلال بتر يديها، إلا أنها ترفض هذا الخيار.

3- بيثاني هاميلتون

بيثاني تعتبر واحدة من أغرب 12 امرأة في العالم، حيث فقدت ذراعها بالكامل نتيجة لهجوم سمكة قرش أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج، ومع ذلك لم تشعر بالإحباط وواصلت ركوب الأمواج بعد هذا الحادث، ونجحت في الحصول على لقب في هذه الرياضة عام 2005.

4- أبيجيل وبريتاني هينسل

توأمان ملتصقان برأسين تخرجت الأختان معا من الجامعة وتعملان كمعلمتين.

5- بيكسي فوكس

تعد هذه السيدة واحدة من أغرب 12 سيدة في العالم حيث إنها مهووسة بجراحة التجميل، أنفقت نحو 107 آلاف دولار على مختلف العمليات، وقامت بإجراء عملية تجميلية لتغيير لون عينيها إلى الأخضر الزاهي.

6- إيمي مولينز

إيمي هي عارضة أزياء متميزة ورياضية وما يميزها هو فقدانها لساقيها، وقد شاركت في دورة الألعاب البارالمبية عام 1996 في أتلانتا، حيث تمكنت من تحقيق ثلاثة أرقام قياسية.

7- إيفين دوجاس

هي حاملة الرقم القياسي في موسوعة غينيس لأكبر شعرة طبيعية تعرف بالأفور، حيث استغرقت 12 عاما لتنمو وتصل إلى طول 4 أقدام و4 بوصات، أي ما يعادل 1.2 متر و10 سنتيمترات.

8- كريستين والتون

تعتبر واحدة من أغرب 12 سيدة في العالم حيث تمتلك أطول أظافر في اليد اليسرى، إذ يبلغ طول الأظافر 10 أقدام و9 بوصات أي ما يعادل 3 متر و22.8 سم، أما في اليد اليمنى فيصل طول الأظافر إلى 9 أقدام و7 بوصات، أي 2.7 متر و17.7 سم.

9- آشا زولو مانديلا

تمتلك أطول شعر في العالم بطول يصل إلى 55 قدما، أي 16.7 متر ويزن 42 رطلا ما يساوي 19 كيلوجراما، وهي تعتبر واحدة من أغرب الظواهر الموجودة.

10- فاليريا لوكيانوفا

المعروفة بلقب “باربي البشرية” تسعى جاهدة لتحويل نفسها إلى دمية بشرية عن طريق استخدام كميات كبيرة من مستحضرات التجميل وإجراء العديد من العمليات التجميلية.

11- بيكا مايرز

ولد بيكا يعاني من اضطراب وراثي نادر يعرف بمتلازمة أوشر، مما يجعلها صماء ومع مرور الوقت تفقد بصرها أيضا، ورغم ذلك واجهت هذه التحديات وتمكنت من تحقيق رقمين قياسيين عالميين، كما حصلت على 6 ميداليات في بطولة السباحة عام 2014.

12- كريستينا ري

عند بلوغها سن 22 حصلت على لقب صاحب أكبر شفاه في العالم بعد أن خضعت لـ100 حقنة بوتوكس، حيث كانت تأمل أن تشبه شخصية جيسيكا رابيت.