للكبار فقط +18 .. شاهد ثعبان عملاق يلتف حول فتاة بعدما وقعت مغشيه علي الأرض!! .. “لن تصدق ماذا حدث في النهاية..!!

في قريةٍ ما عثرت سيدة على ثعبان عملاق في حديقة منزلها، وبينما أثناء ذهابها من أجل متابعة عملها في الحقل تفاجئت بوجود فتحة صغيره يخرج منها بخار لا تعرف سبب وجوده  ، ثم بعد ذلك تفاجئت هذه السيدة بشيء لم يخطر علي البال .

وبحسب ما تم رؤيته في مقطع الفيديو أدناه، قد لاحظت صاحبة الحديقة الثعبان، وهو يخرج عبر فتحة موجودة في الأرض ، ثم بعد ذلك وقعت مغشية علي الأرض والثعبان قام بالالتفاف حولها ولكنه اتضح أنه ثعبان غير سام ، ثم بعد ذلك جاءت مجموعة من الاصدقاء والاقارب من أجل انقاذها.

شاهد الفيديو من هنا 👇

شاهد الفيديو من هنا .. ولكن يجب الحذر !!! ، ينصح بعدم دخول صغار السن وأصحاب القلوب

للكبار فقط !! فيديو الثعبان 

شاهد الفيديو قبل الحذف

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

هذا الفيديو عبارة عن مغامرة مستحيلة ستتركك بلا كلام! شاهد كيف تضع الثعبان العملاق بيضها ويأتي الصيادون الشجعان من أجل محاولة أنقاذ الفتاة الصغيرة في اللحظة الأخيرة ، من المؤكد أن هذا الفيديو سيتركك مندهشًا ومسليًا!

شاهد الفيديو من هنا .. ولكن يجب الحذر !!! ، ينصح بعدم دخول صغار السن وأصحاب القلوب

للكبار فقط !! فيديو الثعبان 

شاهد الفيديو قبل الحذف 

الأناكوندا الخضراء.. أثقل ثعبان

والأناكوندا الخضراء ثعابين طويلة نادرًا ما يتجاوز طولها 6.25 أمتار، لكنها البعض زعم في الماضي رؤية ثعابين يزيد طولها على 24 مترًا.

وفي سياقٍ متصل يجب أن تعرف أن هناك ثعبان يسمي الأناكوندا الخضراء وهي ثعابين غير سامة، وهي منعزلة وتعيش في أميركا الجنوبية وترينيداد، وتقضي معظم وقتها بالماء، وعادة في المستنقعات والمستنقعات والجداول البطيئة والأنهار، ولهذا تطورت فتحتا الأنف والعينان لتصبحا أعلى الرأس، وليس على الجانبين، بحيث يتمكن الثعبان من التنفس ورؤية الفريسة والحيوانات المفترسة فوق الماء بينما يظل جسمه الكبير مغمورًا بالمياه.