سنه كبير… مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع نجم منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية،  مفاجأة بشأن مفاوضات إدارة نادي الزمالك بعد التنسيق مع المدرب  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للتعاقد مع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

نجم منتخب الجزائر يدخل اهتمامات الزمالك

وقال الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، خلال برنامج ستاد المحور على قناة المحول الفضائية، أن الزمالك يتفاوض مع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر

في حين أفادت وسائل أعلام أخرى، حسب مصدر داخل النادي الأبيض، أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع سفيان فيغولي لضم اللاعب، ولكن اللاعب تم ترشيحه من أكثر من وكيل لاعبين على بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وأبدت مصادر داخل الزمالك، أن هناك تحفظ عل التعاقد مع سفيان فيغولي بسبب تقدمه في العمر حيث يصل عمره لـ 34 عاما ولا يرتبط بأي ناد منذ انتهاء عقده مع نادي كاراجومروك التركي، في الوقت الذي طالب جوميز التعاقد مع لاعبين شباب للاستفادة منهم لأطول فترة ممكنة.

ويرغب الزمالك في سد الاحتياجات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع لاعبين لتدعيم الصفوف من خلال صفقة انتقال حر أو على سبيل الإعارة بسبب الأزمة المالية التي يواجهها النادي، حيث تلتزم إدارة النادي بستديد غرامات لعدد من اللاعبين على غرار اللاعب المغربي خالد بو طيب وغيره من اللاعبين.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني، المقرر له الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساءا على استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز في العاصمة الكينية نيروبي بهدف دون مقابل سجله اللاعب عبد الله السعيد.