اخلصي منهم للأبد .. الحل الفعال والوحيد للتخلص من الصراصير وحشرات المنزل في ثواني.. صاحب محل مبيدات قالي سر خطير!!

الصراصير من الحشرات المزعجة التي يمكن أن تسبب الكثير من المتاعب في المطبخ والحمام وأماكن المعيشة الأخرى ولتفادي تفاقم المشكلة، يجب اتخاذ خطوات فعالة للتخلص منها بشكل نهائي و نقدم لكم في هذا المقال أبرز الطرق التي يمكنك اعتمادها للتخلص من الصراصير.

الحل الفعال والوحيد للتخلص من الصراصير وحشرات المنزل في ثواني

استخدام مركزات سائلة

يمكنك استخدام سائل مركز مخصص لردع الصراصير وبعد تخفيفه بالماء، رشي السائل في الشقوق والأماكن التي تفضل الصراصير الاختباء فيها ويمكن أيضًا مسح الأرضية بالمحلول لضمان التغطية الكاملة.

حمض البوريك

حمض البوريك هو علاج منزلي فعّال ضد الصراصير اخلطي كميات متساوية من حمض البوريك بالدقيق والسكر لعمل عجينة وضعي كرات من العجين حول المنزل، حيث سيجذب الدقيق والسكر الصراصير، بينما يقتلها حمض البوريك.

صودا الخبز

صودا الخبز لها قدرة على التخلص من الصراصير بفعالية. اخلطي صودا الخبز مع بعض السكر لجذب الصراصير وتأكل الصراصير الخليط، وعند تفاعل صودا الخبز مع حمض المعدة، يؤدي ذلك إلى انفجار المعدة.

النعناع البري

النعناع البري هو علاج منزلي آخر فعال لطرد الصراصير فاغلي 1 لتر من الماء وأضيفي 8 ملاعق صغيرة من النعناع إلى الماء المغلي واتركي المحلول ليغلي لمدة 10 دقائق، ثم اتركيه ليبرد ثم ضعي المحلول في زجاجة رذاذ واستخدميه لرش جميع أنحاء المنزل.