شاهد صورة نادرة للمستشار تركي آل شيخ تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك تركي آل شيخ الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه السعودية، صورة تذكارية من طفولته على حسابه الرسمي في فيسبوك، حيث علق قائلا “منذ 42 سنة” هذه الصورة تذكرنا بمسيرته من السنوات الأولى من حياته إلى وصوله إلى مرتبة بارزة في مجال الترفيه والإعلام، وأوضح آل شيخ أيضا أنه سيتم تقديم جائزة جديدة ضمن مهرجان GeA الذي يهدف إلى تطوير المواهب الشابة وتعزيز روح الإبداع وأكد أن الجائزة ستخصص لأفضل رواية سينمائية وأفضل سيناريو، مع حرصهم على إنتاج الأعمال الفائزة.

أشار آل شيخ الذي يحظى بتقدير كبير في السعودية، إلى أن هذه الفعاليات وغيرها تأتي ضمن جهوده لدعم وتعزيز القطاعين الثقافي والترفيهي في المملكة، وقد تم تأسيس هيئة الترفيه في عام 2016 لتنظيم وتطوير الفعاليات الثقافية والترفيهية.

خلال مسيرته تمكن آل شيخ من تحقيق العديد من الإنجازات، منها تنظيم مهرجان الرياض الدولي للألعاب الذي يعتبر من أكبر المهرجانات الترفيهية في المملكة، بالإضافة إلى دعمه للمشروعات السينمائية وتعزيز الشراكات الدولية.

في هذا الإطار يتجلى دور آل شيخ كمسؤول بارز عن دعم المواهب الشابة في المنطقة حيث يستخدم مشروعاته لتوفير منصات تساعد الشباب على التعبير عن إبداعاتهم وعرضها للعالم هذا يعكس التزامه بتحفيز الابتكار والإبداع في المجال الثقافي.