احجز الايفون.. خطوات طلب ابل ايفون 16 برو ماكس في السعودية

خطوات طلب ابل ايفون 16 برو ماكس حيث كشفت شركة Apple iPhone 16 Pro Max عن تاريخ الطلب المسبق للهاتف، وتاريخ إطلاقه في الأسواق، ومتى سيصل إلى العملاء، حيث بدأ عدد كبير من عشاق الهواتف الذكية يتساءلون عن كيفية الطلب المسبق لموعد الإطلاق الرسمي. الحجز وكم يستغرق الوصول إليهم، في إطار عرض من شركة أبل لهاتفها الجديد Apple iPhone 16 Pro Max بأحجام مختلفة.

خطوات طلب ابل ايفون 16 برو ماكس

كشفت شركة أبل أنها ستطلق هاتفها الجديد في الأسواق قريباً. كما أعلنت مكتبة جرير عن إطلاق هاتف Apple iPhone 16 Pro Max يوم الجمعة 13 سبتمبر، وسيصل الهاتف للعملاء يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر. أن هاتف iPhone 16 الجديد ينطلق بسعات تخزينية مختلفة، فهناك سعات 256 جيجابايت، و512 جيجابايت، و1 تيرابايت. تم إطلاق iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max.

مميزات هاتف ابل ايفون 16 برو ماكس

بالرغم من وجود ارتفاع في الأسعار بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص، إلا أن مميزات هاتف iPhone 16 Pro Max لمحبي الهاتف تجعله أكثر قيمة بالنسبة للسعر، ومن أهم مميزات الإصدار الجديد ما يلي

  • يأتي هاتف iPhone 16 Pro Max بتصميم أبل المميز، إلا أن الهاتف يحمل المزيد من الرفاهية سواء في شكله الخارجي أو المواد المستخدمة في التصنيع.
  • الهاتف الجديد يأتي بطبقة حماية قوية ومقاومة للماء والغبار.
  • كما يحتوي على معالج A18 pro الذي يضمن للمستخدم الأداء القوي للهاتف في جميع المهام.
  • كما يعمل هاتف 16 Pro Max بنظام التشغيل iOS 18 الذي يعتبر من أحدث أنظمة شركة آبل، حيث يضيف العديد من الميزات للهاتف بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي.
  • بالإضافة إلى ذلك، تعتبر كاميرا iPhone ممتازة عبر جميع الهواتف، سواء من حيث جودة التقاط الصور أو الفيديو.
  • يتمتع هاتف iPhone الجديد ببطارية تعتبر الأفضل بين جميع إصدارات Apple.
  • تتميز صور الفيديو الموجودة على iPhone 16 Pro Max بجودة 4K، إلى جانب معدل إطارات يبلغ حوالي 120 في الثانية.