“أستقالة موظف قلبت مصر كلها”…أغرب رسالة أستقالة في التاريخ | لن تتوقع رد فعل الشركة

«أغرب استقالة».. هذه العبارة انتشرت بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في الأيام الأخيرة، حيث تم تداول صور لاستقالة موظف. لكن ما أثار الدهشة هو رد فعل الشركة التي رفضت استقالته، بالإضافة إلى زيادة راتبه ومنحه مكافأة، \في حدث غير مسبوق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي نص استقالة لموظف في إحدى الشركات، قدمها بعد تعرضه لأزمة نفسية، وجاء في نص استقالته ما يلي: “أرجو منكم التكرم بقبول استقالتي من العمل بالشركة، حيث أشعر بالاختناق من الوضع الحالي، ومن أسباب أخرى، أعتقد أنني أصبحت مجنونًا.”

روى الموظف أحمد عبدالعزيز تفاصيل استقالته، بينما أضاف محمود مرسي، مدير الموارد البشرية في شركة المقاولات الواقعة بمحافظة الإسماعيلية،  بينما قد وضح لنا أن القصة تتعلق بتقديم أحمد استقالته بشكل رسمي، مما دفعه للرد عليها بطريقة كوميدية.

وفي هذا السياق، وصف مدير الموارد البشرية نفسه بـ”الاتش آر الفرفوش”، مشيراً إلى قدرته على التعامل مع جميع الأمور المتعلقة بالموظفين، وخاصة الاستقالة التي جاء مضمونها كالتالي: “أرجو التكرم بالموافقة على قبول استقالتي من العمل بالشركة، لأنني شعرت بالاختناق منكم حقاً ودون أسباب، وهذا يعني أنني مجنون.”

بعد مرور 24 ساعة، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي رد الشركة على طلب الاستقالة بطريقة طريفة. حيث جاء رد الشركة على الموظف بالرفض، وجاء فيه:

“السيد الأستاذ أحمد عبدالعزيز، نود أن نحييك. نأسف لإبلاغك بأنه تم رفض طلب استقالتك، لأنك تمثل واجهة الشركة، وغيابك سيؤثر علينا. وبما أن راحتك تهمنا، قررنا ما يلي:”

  • زيادة الراتب بنسبة 30%.
  • سيتم توزيع نوع من الشوكولاتة يومياً.